فيديو جديد يثير الجدل لـ شيرين عبدالوهاب

ظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير الذي أقيم في أحد فنادق العاصمة الإنجليزية لندن، مساء أمس ببطن ممتلئة بعض الشئ الأمر الذي جعل البعض يضع الشكوك حول حملها.

ولفتت شيرين الأنظار إليها بفستانها الذهبي، ولأنّ الفُستان كان ضيق بعض الشئ  حول بطنها ظهرت بطنها منتفخة بشكل واضح، الأمر الذي جعل الجمهور يتحير حيث قال البعض إن بطنها منتفخة بشكل طبيعي، والبعض الآخر أكّد حملها.

هوه ده🔥❤️❤️ #sherine_updates

A post shared by تحديثات شيرين (@sherine_updates) on

كانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل حول حملها من قبل حيث قامت أثناء وجودها في حفل سابق بحمل طفلة رضيعة من الحضور، وداعبت جمهورها بقولها: “دي مش بنتي من حسام حبيب، بس إن شاء الله قريب هيكون عندي زيها”.

وانهال الجمهور بالتصفيق الحاد فور قولها هذا الخبر السار بالنسبة لهم، معتبرين أن ذلك بمثابة اعتراف منها بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً، بينما اعتبر البعض الآخر أنها مجرد تعبير عن أمنيتها بأن ترزق بطفل من زوجها.

وفي مرة أخرى كان والد حسام حبيب عايد على ابنه بمناسبة عيد ميلاده على حسابه على الفيس بوك، ليقول له: “كل سنة وأنت طيب، وتحقّق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي”.

وبسبب هذه الرسالة العلنية، ربط البعض بين خبر حمل شيرين عبد الوهاب المتداول، وبين كلمات حماها، ليلمح البعض إلى إنه ربما تكشف تلك الكلمات عن انتظارها طفلها الأول من حسام حبيب .