اعتزال مذيعة فيديو قيادة المرأة السعودية الإعلام

أعلنت المذيعة السعودية شيرين الرفاعي، صاحبة واقعة فيديو قيادة المرأة السعودية، التي أحيلت للتحقيق، بسبب ملابسها “الفاضحة” بحسب بيان هيئة التلفزيون السعودي وقتها، أثناء تغطيتها لأول أيام قيادة المرأة السعودية في المملكة، اعتزال العمل الإعلامي، وترك قناة “الآن”، والتفرغ لوجهة جديدة في حياتها.

كشفت “الرفاعي”، بأنها وبعد إجازة طويلة كانت قد أخذتها من التلفزيون والإعلام قررت تقديم استقالتها والرحيل عن قناة “الآن” إلى وجهة جديدة لم تحددها، وفي سؤالها عن سبب غيابها أو اختفائها الفترة الماضية، ذكرت أنها قضت تلك الفترة ما بين المستشفى ومنزلها الذي تملكه في دبي، بحسب موقع “المواطن” السعودي.

نرشح لك: فيديو: مذيعة سعودية متهمة بعدم الاحتشام

أفاد موقع “المواطن” أنه لم تذكر المذيعة ما هي طبيعة مرضها لكن من يشاهد صور شيرين التي نشرتها في حسابها على سناب يلاحظ انخفاض وزنها بشكل ملحوظ، وقد علقت على السبب قائلة: “لست ممن يتاجرون بأمراضهم ولن أتاجر بمرضي”، لكن المقربين من شيرين أشاروا إلى أنها تتعالج منذ طفولتها وكانت تتنقل على كرسي متحرك في الكثير من الأحيان، ولم تصرح شيرين عن أسباب استقالتها خاصة أنها اختفت بعد الأزمة التي حدثت مؤخرا.

وبسؤالها عن حقيقة هروبها من السعودية أوضحت أنها لم تهرب وأنها فوجئت بالقرار على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في منزلها الذي تملكه في دبي وأنها فعلا تواصلت بنفسها مع الجهات المختصة وعادت إلى الرياض وتم التحقيق معها فعلا في هيئة الإعلام المرئي بشأن ما أثير حولها.

وأضافت: لا يوجد مظلوم في المملكة، المخطئ يحاسب والمظلوم ينتصر له وأنا على ثقة بحكمة وعدل كل القرارات التي تصدر، وسوف أظل ابنة المملكة المخلصة حتى أموت.

وفي ختام حديثها كشفت المذيعة المعروفة شيرين الرفاعي أنها بصدد تأليف كتابها الثاني وسيكون عن فحوى أزمتها الأخيرة وكل ما أثير حولها.