"ميدو" يقاطع مصر للطيران

أعلن أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق؛ مقاطعته لشركة مصر للطيران؛ قائلًا إنها شركة غير محترفة لأنها أصدرت بيانًا عن الأزمة بدون أن يتحدثوا مع صاحب الشكوى؛ على حد قوله.

نرشح لك : مصر للطيران تتهم ميدو بسوء السلوك

جاء ذلك في تدوينة كتبها “ميدو” مساء أمس على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر: “تعامل مصر للطيران مع الموقف أكبر دليل على أنها شركة غير محترفة.. أصدروا بيان بدون حتى أن يتحدثوا معي صاحب الشكوى المقدمة إليهم!”، مضيفًا: “سأتجنب دائمًا  السفر على على مصر للطيران”.

كما أكد أنه جاءته الآلاف من الرسائل تشكو من سوء معاملة الشركة لمسافريها؛ على حد قوله، حيث كتب عقب التدوينة السابقة؛ على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلًا: “آلاف التغريدات وصلت إلي من جميع أنحاء العالم تشتكي من سوء تنظيم ومعاملة مصر للطيران إلى المسافرين!”، مضيفًا: “سنحارب حتى نكون أفضل”.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، أصدرت أمس بيانًا  للرد على الشكوى التي تقدم بها ميدو، والتي انتقد فيها سوء معاملة إحدى موظفات الشركة له خلال رحلته إلى الغردقة.

أوضحت الشركة في بيانها، أن “ميدو” تعامل مع العاملين أثناء سفره إلى الغردقة بأسلوب ﻻ يليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز رياضي، ودخل في مشادة مع موظفة الشركة على رحلة رقمMS459 المتجهة إلى الغردقة لحمله حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبة اليد (Hand bag)، ولا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة.