نادر شوقي: حسام البدري لديه عُقدة ويهوى تدمير النجوم

قال نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن قرار اللاعب بالاعتزال تم التفكير فيه منذ لحظة اعتزال حسام غالي، وكان ضمن الخيارات المطروحة في ظل انعدام فرصه مع الأهلي.

تابع “شوقي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام في الجون” على إذاعة “ميجا إف إم” اليوم الأربعاء، أن “متعب” كان يفكر في العروض الأخرى المقدمة إليه، قبل التوقيع مع “ON Sport” أمس، لكنه رأى أن لن يستطيع اللعب مع نادي آخر في مصر بخلاف الأهلي.

أشار “شوقي” أن مباراة اعتزال عماد متعب، ستكون أمام فريق إنجليزي، منوهًا عن أنه لم يتم تحديد موعد للمباراة، مشيرًا إلى أنها ستكون على الأغلب بعد عام 2018.

أوضح وكيل أعمال عماد متعب، أنه لم يكن أمام “متعب” سوى ذلك القرار، لافتًا إلى أن اللاعب لم يتخذ القرار سابقًا لأنه كان “يتعشم، لكن كان بيضحك عليه” على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، كان يُعطي أملًا لـ”متعب” للمشاركة.

لفت “شوقي” إلى أن “البدري” يهوى تدمير النجوم، ولديه عقدة منهم على حد وصفه، منوهًا عن أن نادي الزمالك حاول ضم “متعب” إلى صفوف في فترة سابقة.

قال “شوقي” إن فكرة خوض عماد متعب للتدريب ستكون مستحيلة، لافتًا إلى أنه سيكتفي بالجزء الإعلامي والإداري لأنه لا يتحمل ضغوطات.