أهم ما ينتظره جمهور الزمالك في الموسم الجديد

شروق مجدي

أيام قليلة ويبدأ موسم جديد للدوري المصري، موسم يحمل العديد من التغييرات في سوق كرة القدم المصرية، نستعد من جديد لأجواء المنافسة، وننظر في قراءة تحليلية  لشكل المنافسة والصراع في ذلك الموسم، خاصة فيما يتعلق بنادي الزمالك.

نرشح لك : شاهد: لقطة إنسانية من “كوليبالي” تجاه “أجايي”

الزمالك يدخل هذا الموسم بتغييرات عديدة، بالإضافة إلى التغييرات الخارجة للمنافسين، ووجود منافسين جدد انضموا للصراع.

يبدأ النادي موسمه الجديد مع مدرب سويسري هو كريستيان جروس، ينتظر منه الجمهور الكثير، فهناك عدد من العوامل التي تجعل جمهور الزمالك يضع الكثير من أمله على “جروس” أهمها:

أنه حصل على العديد من البطولات أثناء فترة تدريبه في سويسرا، حيث فاز بالدوري السويسري 5 مرات، وبكأس سويسرا أيضًا خمس مرات.

أثناء تدريبه لنادي أهلي جدة حصد بطولة الدوري والكأس وبطولة كأس ولي العهد.

وأجرى النادي العديد من الصفقات التي من شأنها أن تدعم صفوف الفريق، لعل أبرزها والتي ينتظر الجماهير أن يرى صداها هي انضمام لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى عدد من الصفقات الأخرى مثل عماد السيد حارس المرمى القادم من فريق إنبي، وإبراهيم حسن وبهاء مجدي لاعبي الإسماعيلي.

وعلى الرغم من تلك الإضافات التي من شأنها إشعار الجمهور بالأمل، إلا أن الخوف من عدم الاستقرار السائد في الزمالك، ومن سرعة تغيير المدربين، التي اعتادها الجمهور في السنوات الأخيرة جعلت تلك الصفقات لا تشعرهم بالأطمئنان التام، ذلك إلى جانب بعض المشاكل الموجودة داخل أسوار النادي، مثل أزمة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك وأزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، وهي مشاكل لم تحل حتى قبل 72  ساعة من بداية مسابقة الدوري.

وفي ظل تلك الأجواء يظل جمهور الزمالك مترقبًا لأداء ناديه في الموسم الجديد، وكل ما يأمله هو بعض من الاستقرار الذي يعلم أنه من شأنه أن يجعل الفريق منافسًا قويًا، ويزيد من نصيبه في فرص حصد البطولات.