لارا وعزيز.. تريند الحب والخيانة الذي تصدَّر لبنان

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب قصة انفصال شاب يدعي “عزيز” عن حبيبته “لارا”، بعد خيانتها له، وطريقة انتقامه منها بفضحها.

قناة “الجديد” تناولت القصة موضحةً أنها انتشرت في لبنان أولا عن طريق تطبيق واتساب وبشكل pdf، حيث نشر “عزيز” تفاصيل قصته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الانتقام من حبيبته السابقة على خيانتها له، حيث قدّم القصة بشكل pdf، مرفقة بصور “لارا” وصور الأشخاص الذين خانته معهم، بالإضافة لـ”برينتات” لمحادثات الواتساب التي كانت بينها وبين هؤلاء الأشخاص.

نرشح لك: تعرف على أشهر “الكومبارسات” في السينما المصرية

تغريدات اللبنانيين الذين انشغلوا بالقصة تنوعت بين اعتبار عزيز شخص قوي وجرئ، وبين الدفاع عن الفتاة بداعي أنه ليس من حق عزيز نشر المحادثات والصور الخاصة بها على العلن. أيضًا البعض اعتبر أن ما فعله عزيز مخالفة يعاقب عليها القانون، متسائلين عن كيفية وصوله أصلا إلى محادثاتها الخاصة مع من خانته معهم.

على الجانب الأخر، البعض برروا الواقعة مبرئين “عزيز” من التشهير بها، موضحين أن قصة حبهما منذ 3 سنوات وبعد انتهائها أرسل هذا الملف لصديق له، لكنه تم تسريبه الآن، مشيرين إلى أنه من غير المنطقي أن يكون هو من سرّب الواقعة، بدليل أنه لو كان قد فعل ذلك لأخفى شخصه من القصة أو استبدله باسم وهمي.