مرتضى منصور لـ"مجدي عبدالغني": "لم نفسك وكفاية فضايح وفساد"

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طارق حامد لاعب الزمالك، قائلًا إنه يُطارده منذ عودته من مونديال روسيا 2018.

أضاف “منصور” خلال مداخلة مع برنامج “الكرة والجماهير” المُذاع عبر شاشة “LTC” مساء أمس الثلاثاء، مع شادي محمد، أن “حامد” أخبر نادي “بيراميدز” بموافقته على الانتقال إلى صفوفه، ولكن طلب الانتظار حتى مُضي 6 أشهر ليحصل عليه النادي مجانًا.

تابع “منصور” أنه في انتظار “حامد” للتحقيق معه، قائلًا: “بنصحه نصيحة لوجه الله، شوفلك نادي تاني، لأني ماعتقدش نادي الزمالك هيقبلك بعد اللي أنت عملته”، مضيفًا: “نادي الزمالك نادي كبير، سرقت نسختين من العقد أنت وأحمد يحيى وهربت بيهم”.

نرشح لك: علي جبر: لم أرغب في الرحيل عن الزمالك

هاجم رئيس نادي الزمالك، لاعبي المنتخب الوطني، قائلًا: “انتوا جايين فاشلين وهابطين”، متابعًا “الناس اللي سافروا سنة 1990 وقت المدرب الجوهري اتغلبوا واحد صفر بالعافية، واتعادلو ماتشين، دا انتوا واخدين ضاد جيم”.

أردف “جايين أنتوا منتخب مصر كلكم مكسحين بلا استثناء، وأنا كلامي واضح، لا استثنى أحد”، مضيفًا: ” أحبطوا المصريين، المفروض تيجوا لابسين طرح بلا استثناء، أنتوا خذلتونا”.

استكمل “منصور”، منوهًا عن أن “شيكابالا” هاربًا منذ عودته في مارينا، مضيفًا: “أبو كهربا بيفكرني باللى ماشى وراء الراقصة يلم النقطة، أنت مالك ومال اللاعب والنادي، هو ابنك دا قاصر”.

كما شن مرتضى منصور، هجومًا على الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، قائلًا: “لم نفسك يا مجدي كفاية فضايح وفساد”، لافتًا إلى أنه لا يجب أن يتحدث “عبد الغني” في صفقات نادي الزمالك لأن ليس له صفة ذلك.

تابع رئيس نادي الزمالك، “أن كل الفضائح التي لحقت بهاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم بسبب مجدي عبدالغني، شكلك بقى وحش يا مجدي عبدالغني، ودا تحذير نهائي ليك”.