تعرف على أجر هادي الجيار في "مدرسة المشاغبين" - E3lam.Com

كشف الفنان هادي الجيار، أن أجره في مسرحية “مدرسة المشاغبين” كان 15 جنيهًا فقط، مؤكدًا أن ذلك المبلغ كان “بيقضي” وقتها، كما أن النجوم الكبار مثل الفنان سيد زيان، والفنان حسن مصطفى وغيرهما يتقاضيان أجرًا مقاربًا منه.

نرشح لك : شقيقة هياتم تكشف تفاصيل المرض

أضاف “الجيار” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الجمعة في مصر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر” مع الإعلامية ياسمين سعيد، مساء اليوم الجمعة، أنه عندما كان يسافر إلى الإسكندرية لعرض المسرحية كانوا يخصصون لهم مبلغًا من المال “بوكت موني”، يصرفون منه.

أردف أن زملائه في المسرحية كانوا يطلقون عليه اسم “جبار” وليس “جيار”، مؤكدًا أنهم قضوا وقتًا ممتعًا أثناء تقديمها، لافتًا إلى أنه كان يعمل وقتها موظفًا في وزارة الثقافة.

أكد هادي الجيار أنه تعلم التمثيل من الإذاعة، حيث عشق كل من صلاح منصور، وكريمة مختار، وغيرهما في الإذاعة، من خلال صوتهما فقط، لأنهما كانا “كائنات تانية” بالنسبة له، موضحًا أنهم لم يكونوا قريبين من الجمهور بالشكل الحالي الذي تسببت فيه وسائل التواصل الاجتماعي.

استنكر الفنان دور وسائل التواصل الاجتماعي في إبعاد الناس عن بعضهم قائلًا: “خلت المواضيه باهتة وماسخة”، موضحًا أنه يفكر يوميًا في إغلاق صفحته على “فيس بوك”، لأنه قديمًا كان يتحدث بالساعة أو يذهب لأقاربه ليهنيهم بالأعياد والمناسبات، ولكن الآن أصبح الأمر ينقضي برسالة على “السوشيال ميديا”، لافتًا إلى أن جميع زملائه حاولوا إقناعه بأهميتها ولكنه لا يراها مجدية.