المتحدث باسم التربية والتعليم يوضح حقيقة راتب حبيبة عز

هالة أبو شامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول تقاضي حبيبة عز، مستشارة وزير التربية والتعليم، راتب يبلغ قيمته 43 ألف جنيه شهريًا، مما دفع البعض لتفعيل هاشتاج اعتراضًا منهم على ذلك المبلغ خصوصًا بعد الرفع التدريجي لأسعار البنزين والمحروقات.

نرشح لك – عُمدة مسلسل “طايع” يكشف موقفه من الزواج

تواصل برنامج “منورة بأهلها” الذي تقدمه الإعلامية مها بهنسي والإعلامي محمود الفقي على أثير إذاعة drn، مع أحمد خيري، المتحدث الإعلامي لوزير التربية التعليم، الذي نفى تمامًا ما تم تداوله بشأن “عز”، ومُشيرًا في تصريحاته الخاصة لـ drn، إلى أن من يملك الدليل الذي يُثبت صحة هذه الشائعات فليقم بتقديمه.

وأوضح “خيري” أن الدافع الرئيسي وراء إطلاق هذه الشائعات هو محاربة وزارة التربية والتعليم بكل قوة لإجهاض سياسة إصلاح المنظومة التعليمية التي عملت عليها الوزارة على مدار عام كامل، والتي من المُقرر تطبيقها بداية من العام الدراسي الجديد.

المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يكشف حقيقة حصول " حبيبة عز " مستشارة وزيرة التربية والتعليم على 43 الف جنية راتب شهرى

احمد خيرى – المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم يكشف حقيقة حصول " حبيبة عز " مستشارة وزير التربية والتعليم على 43 الف جنية راتب شهرى من الوزارة

Posted by DRN 93.7FM on Sunday, June 24, 2018