عامر حسين للأندية المصرية: اعتذروا عن بطولات أفريقيا

طالب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الأندية المصرية بالاعتذار عن المشاركة في بطولات أفريقيا الموسم المقبل، بسبب ضيق الوقت، نظرًا لتزامنها مع مباريات الدوري.

قال “حسين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج “الحريف” على قناة “dmc sports”، إن الاتحاد الإفريقي صعب الأمور علينا في الموسم الماضي، بإضافة مباراة في مرحلة المجموعات بشهر مايو، رغم علمهم بالاستعداد لكأس العالم، الأمر الذي أدى لمشاكل للأهلي والمصري، موضحًا أننا رغم ذلك أنهينا الدوري في الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي.

نرشح لك – تعرَّف على إيرادات “الأبلة طم طم” في أسبوع العيد

أضاف: “نسعى لأن يبدأ الدوري في أغسطس وينتهي في مايو، إلا أنني فوجئت بخطاب من الاتحاد الإفريقي بتحديد مواعيد دوري الأبطال والكونفدرالية في المرحلة الانتقالية، وبدلا أن تبدأ البطولة في فبراير ومارس بل ستبدأ في شهر نوفمبر المقبل الذي سيشهد أيضا انتهاء النسخة الحالية”.

أشار إلى أن الاتحاد الإفريقي يستغرق 10 شهور في جدول مباريات الفريقين، إلا أنه قرر فجأة أن تقام البطولتين في 6 شهور، أي بإجمالي 18 مباراة لكل فريق سيشارك في المسابقة من بدايتها في نوفمبر لنهايتها في مايو 2019.

اختتم “حسين” حديثه مؤكدًا أن الكاف اختار المرحلة الانتقالية في نفس الموسم الذي ستقام فيه بطولة أمم إفريقيا يوم 7 يونيو، إضافة إلى 5 مباريات للمنتخب في تصفيات كأس إفريقيا والبطولة العربية، التي تشارك بها 4 أندية مصرية.

مفاجأة.. عامر حسين: ممكن مايكونش في دوري السنة اللي جاية بسبب الاتحاد الإفريقي #مصر_في_كأس_العالم

مفاجأة.. عامر حسين: ممكن مايكونش في دوري السنة اللي جاية بسبب الاتحاد الإفريقي! تعرف على التفاصيل#مصر_في_كأس_العالم

Posted by dmc sports on Wednesday, June 20, 2018