اليابان يستغل النقص العددي لكولومبيا ويحقق الفوز

حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الكولومبي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018.

نرشح لك – وزارة التجارة تطالب “صلاح” بالترويج للمنتجات المصرية

وبدأ المنتخب الكولومبي أحداث اللقاء بسيطرة تامة على وسط الملعب مع محاولات عديدة على مرمى المنتخب الياباني، وفي الدقيقة الـ 5 من عمر اللقاء، أشهر حكم المباراة أول بطاقة حمراء في كأس العالم  للاعب كولومبيا، كارلوس سانشيز بعد تصديه لتسديدة من لاعب اليابان بيده داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الياباني.

وسجل شينجي كاجاوا أول أهداف  اللقاء من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ 6 للمنتخب الياباني، ثم سجل المنتخب الكولومبي هدفه الأول في الدقيقة 38 بعدما سدد الكرة من أسفل الحائط البشري لليابان لتدخل المرمى بالرغم من تصدى حارس اليابان لها لكن الكرة تخطت خط المرمى.

واصل المنتخب الياباني سيطرته على أحداث اللقاء بسبب تفوقه العددي منذ بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة الثالثة والسبعون، استطاع أوساكو ترجمة الخطورة اليابانية في الشوط الثاني برأسية في شباك كولومبيا بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية، ليتقدم المنتخب الياباني مرة أخرى في النتيجة.

وواصل المنتخب الياباني سيطرته على أحداث اللقاء، مع عدة محاولات للمنتخب الكولومبي لتعديل النتيجة، إلا أنها لم تجني ثمارها.