حسام البدري: سعد سمير هيفرح فيا بعد مقلب "رامز"

وقع مدرب النادي الأهلي السابق الكابتن حسام البدري ضحية مقلب رامز جلال، في حلقة جديدة من برنامج “رامز تحت الصفر”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”.

سخر “جلال” في بداية الحلقة، من “البدري” موضحًا أنه لا يحب الضحك والهزار الذي يقوم به رامز، حيث أن البدري رجل جاد في تصرفاته وأفعاله.

نرشح لك : نور لـ رامز جلال: مش هاتتوب يابني؟

ظهر الكابتن مجدي عبد الغني الذي استقبل “البدري” وبدأ في تقديم حلقة داخل الأستديو لبرنامج وهمي تحت عنوان “مصر في المونديال”، وسأله عن حلمه بتدريب منتخب مصر،ثم استقبل ضيف آخر وهو “رامز جلال” لكنه جسد دور “إيزابيلا كوبر” شقيقة هيكتور كوبر الوهمية.

#رامز_تحت_الصفر | حسام البدري عن عبد الله السعيد ظروفه صعبه جدا ورد هيستيري من رامز جلال #رمضان_يجمعنا

#رامز_تحت_الصفر | حسام البدري عن عبد الله السعيد ظروفه صعبه جدا ورد هيستيري من رامز جلال #رمضان_يجمعناRamez Galal

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, May 24, 2018

بالانتقال للفقرة التالية ظهر النمر والدب لضيف الحلقة بالإضافة لوجود إيزابيلا التي ظلت ممسكة بالضيف، حتى كشف رامز عن هويته. في نهاية المقلب ظهر “البدري” بثبات انفعالي ولم يحاول الاعتداء على رامز بالضرب لكنه أكد له أن المقلب خطير وقال: “خطر يا رامز خطر الزحليقة كمان صعبة جدا”، مؤكدًا أن هناك الكثيرين سيفرحون بسبب وقعوعه في المقلب وذكر منهم “سعد سمير”.

الجدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري يشارك في مقلب رامز جلال، حيث يجري الحوار مع الشخصية “الضيف” ثم يدخل رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري أو شقيقته الوهمية “إيزابيلا كوبر”، ويقوم رامز في هيئة “كوبر” أو شقيقته بمرافقة الضيف في جولة وسط الغابة المليئة بالثلوج إلى أن يصلا إلى المكان المخصص لعمل المقلب ويظهر خلاله دب ونمر يقومان بالاعتداء على أفراد فريق عمل البرنامج حتى يكشف رامز عن نفسه أمام الضيف.

#رامز_تحت_الصفر | مقص مرعب من رامز جلال لحسام البدري لمواجهة النمر المفترس #رمضان_يجمعنا

#رامز_تحت_الصفر | مقص مرعب من رامز جلال لحسام البدري لمواجهة النمر المفترس #رمضان_يجمعناRamez Galal

Posted by ‎MBC مصر‎ on Thursday, May 24, 2018