شاشة

صاحب شخصية “برعي” بمسرحية “شاهد ماشافش حاجة” يروي كواليس اختياره

كشف سامي جوهر صاحب شخصية “برعي” بمسرحية “شاهد ماشافش حاجة” عن كيفية خوضه تجربة التمثيل أمام الزعيم عادل إمام في المسرحية.

نرشح لك: “أرض النفاق” خارج سباق رمضان 2018

وقال “جوهر” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم” المذاع على شاشة cbc، إن الصدفة لعبت دورا كبيرا في حياته وروى تفاصيل تجربته حيث أوضح أنه كان يسير في شارع القصر العيني بسيارته فوجد الممثل شوقي شامخ صديقه وأخبره أن يذهب معه إلى المسرح وأثناء وجوده بالمسرح وجد الفنان عادل إمام يطلب مياة غازية.

وتابع: “طلبت من المسؤول عن البوفية المياة الغازية للزعيم لكنه نسي، فقمت بجلبها ومنحه زجاجة المياة الغازية أثناء العرض، وبعد العرض أثناء تقييمه طلب مني الزعيم الدخول بشكل يومي في العرض”.

أضاف “جوهر”: “الزعيم قاللي ادخل كل يوم قولتله هاجي كل يوم من حدايق القبة عشان أناولك حاجة ساقعة قاللي أه خليك وبدأ يخلق حوار ويصطادني بإيفيهات وساعات كنت برد عليه”.

في سياق آخر كشف سامي جوهر أنه كان من المفترض أن يشارك في فيلم “الخطايا” ولكن شقيقه حصل على الدور، حيث ذهب هو وشقيقه لملاقاة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكان متواجد المخرج حسن الإمام، واستقرا على اختيار شقيقه لأداء دور العندليب الراحل في مرحلة الطفولة في فيلم “الخطايا”.وأشار إلى أنهما سألاه إن كان سيحزن لاختيار شقيقه بدلا منه فأجاب بالنفي.

https://www.youtube.com/watch?v=rhfc8j3yG_I

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock