الإبراشي ينتقد رقص مدير مدرسة أمام الطالبات: "شوية وهنتحزم"

أسماء شكري

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، إبراهيم ندا مدير المدرسة النموذجية بالقناطر الخيرية؛ الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد انتشار فيديو له أثناء رقصه داخل المدرسة أمام الطالبات، قائلًا: “أنا حاسس إني في كباريه”.

نرشح لك : إلغاء إدراج المتهمين في قضية ميادة أشرف على قائمة الإرهاب

من جانبه، علّق “ندا” في مداخلة هاتفية، مع”الإبراشي” خلال حلقة أمس، من برنامجه “العاشرة مساءً” عبر شاشة “دريم”، موضحًا أن المقطع المنتشر كان خلال عرض رياضي بالمدرسة، ولا يُعد رقصًا، مشيرًا إلى أن هناك مَن اقتطع هذا الفيديو له فقط، متجاهلًا باقي العرض.

تابع أنه كان يعمل مدرسًا للتربية الرياضية، قبل عمله كمدير للمدرسة، مضيفًا أن هذا العرض الرياضي يُعد جزءًا من أنشطة المدرسة، لافتًا إلى أنه تضمن حركات وموسيقى وإيقاع وتمرينات رياضية، ذاكرًا أنه سوف يبعث لـ “الإبراشي” بالفيديو الأصلي الكامل للعرض.

في نفس السياق، هاجم وائل الإبراشي، مدير المدرسة قائلًا: “ممكن تلبس تريننج وتعمل تدريبات مع الطلاب.. بس أنا لقيت إن الرقص بتاعك أفور قوي وحسيت إني في كباريه”، مضيفًا: “لو الناس بتعمل رياضة كده نوديهم عند فيفي عبده ونجوى فؤاد”.

اختتم “الإبراشي” حديثه مع “ندا”، بأنه لا يعترض على أن يبتهج مدير المدرسة والمدرسون مع طلابهم، ولكن يجب ألا يصل بهم الأمر إلى هذا الحد، قائلًا: “لأ ده زيادة قوي يا أستاذ إبراهيم.. شوية وهنتحزم بقى”.