إعلانات آسر ياسين.. شركات عالمية وبطولات جماعية - E3lam.Com

فاطمة جبل

ملامحه السمراء، مع وسامته وأناقته إلى جانب موهبته الفنية، جعلت من آسر ياسين وجها إعلانيا مميزا لأصحاب الشركات التجارية، واختلفت مشاركته ما بين اعلانات لشركات عالمية، واعلانات خيرية، واخرى تخص منتجات غذائية، ومشروبات غازية.

وتتميز معظم الحملات الإعلانية التى يشارك فيها بأنها تخص الطبقات الأعلى في المجتمع، إلى جانب تميز بعضها بالبطولة الجماعية.

نرشح لك.. شخصيات قلدها أحمد زكي ولم يجسدها على الشاشة

سبرايت

بدأ ياسين موجة الإعلان للشركات العالمية، منذ عام 2012 عندما قدم إعلان “سبرايت” والذي جسد خلاله صورة الشاب الواثق من قرارته والمصمم على تحقيق أهدافة عندما خاطب الجمهور في آخر الإعلان قائلًا: “أنا آسر ياسين قررت أكون ممثل، إنت عايز تبقي اية”

فودافون

ظهر ياسين خلال إعلان شركة فودافون مصر عام 2016، بعنوان “جيل بيكمل جيل”، ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين ونجوم الرياضة، في شكل ثنائيات للترويج للعلامة التجارية لشركة الاتصالات.

سامسونج

شارك ياسين في حملة إعلانية لأحد منتجات شركة “سامسونج” في بداية عام 2017، إلى جانب ماجد الكدواني وياسمين صبري، وتميز هذا الإعلان بطابع أفلام جيمس بوند العالمية، حيث جسد آسر ياسين دور العميل السري الذي يؤدي مهمات محددة بواسطة الجهاز المعلن عنه.

كونكريت

وجاء الإعلان الأبرز لآسر ياسين خلال عام2017، لعلامة الأرياء المصرية “CONCRETE”، ورغم أن الشركة مصرية إلا أن الإعلان حمل طابعًا عالميًا، وأحدث ضجة ونجاحّا واضحًا جعله الإعلان الأبرز للشركة، وظهر خلاله ياسين في أحدث الموديلات الرجالة التي أنتجتها الشركة.

أورانج

عرض أمس السبت، أحدث مشاركة إعلانية لآسر ياسين، خلال إعلان شركة أورانج لآخر أنظمة الاتصالات الشهرية التى تقدمها الشركة لعملائها المميزين، وظهر ياسين خلال الإعلان في شخصية نجم المجتمع الواثق وهو الدور النمطي الذي تتسم به معظم الإعلانات التى يشارك بها.

https://youtu.be/0pvpU7WhvaU

مولتو

كما شارك آسر ياسين الفنانة ياسمين صبري والفنان ماجد الكدواني في بطولة إعلان “سامسونج”، وكرر التعاون مع الكدواني في بطولة إعلان “مولتو” الجديد الذي صدر منتصف فبراير الماضي، إلى جانب الفنانة درة والفنان أحمد مالك، وشكل هذا الإعلان علامة فارقة في سجل ياسين الإعلاني حيث اتسم بطابع كوميدي، بعيدًا عن طابع الجدية الذي يسيطر على معظم إعلاناته

https://youtu.be/wx_Vbki6Uj4

500500

كما اتسمت أغلب الإعلانات الخيرية التي قدمها ياسين ببطولات جماعية، مثل إعلان مستشفى 500500، والذي ظهر فيه مجموعة كبيرة من الفنانين ضمن أغنية “افرح وعيش” وعرض في رمضان الماضي.

https://youtu.be/h_bn6xAFY0E