شاهد: الظهور الأول لآمال فريد بعد شفائها

أسماء شكري

أجرت الفنانة القديرة آمال فريد، جراحة ناجحة يوم الأحد الماضي، لاستبدال مفصل الحوض الأيسر بمفصل صناعي، بمستشفى المعلمين بالجزيرة.

نشر الدكتور أحمد البكري استشاري المفاصل الصناعية بمستشفى المعلمين، يوم الخميس الماضي، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة ومقطع فيديو تظهر فيه “فريد”، وهي تستخدم “مشاية” وتتجول في طرقات المستشفى، بمساعدة “البكري”، للتمرين على المشي بعد نجاح العملية، معلقًا: “مساء الخير والتفاؤل عليكم جميعًا.. دي آخر أخبار الفنانة الجميلة آمال فريد.. النهارده و بمعنويات عالية جدًا قُمنا مشينا.. وكانت سعيدة جدًا إنها رجعت تمشي تاني”.

نرشح لك.. شاهد: محمد صلاح وحماقي في إعلان “أنت أقوى من المخدرات”

أضاف “البكري”: “الحمد والشكر لله أولًا وأخيرًا على نجاح العملية.. وكل الشكر والتقدير لكل من ساهم ولو بزيارة لها لشد أزرها ورفع معنوياتها”.

اختتم حديثه كاتبًا: “دعواتكم لها ربنا يتم شفاها علي خير وترجع تمارس حياتها كما تعودت أن تمارسها.. متعكم الله بالصحة والعافية”.

https://www.facebook.com/doctoraelbakary/posts/10156452108919009

كان د. أحمد البكري، قد أوضح في منشور سابق، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن آمال فريد كانت قد حضرت إلى مستشفى المعلمين، وهي مصابة بكسر في الحوض الأيسر، بصحبة أشخاص لا تعرفهم، وأجرت الجراحة ولم يكن معها أي من أقاربها أو زملائها أو أي فنان، موضحًا أنه لم يكن متوفرًا لديها تكاليف الجراحة.

تابع أنه قام بالاتصال بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي أكد أنه لم يكن يعلم بإصابة “فريد”، مشيرًا إلى أن النقابة سوف تتحمل نفقات الجراحة بالكامل مهما كانت التكلفة عالية.

ذكر “البكري” أن “فريد” طلبت منه باكية قبل إجراء الجراحة، بألا تعود إلى منزلها بمفردها، موضحة أنها تعيش وحيدة.

https://www.facebook.com/doctoraelbakary/posts/10156437154514009