كلوب: لست قلقًا من رحيل محمد صلاح

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه غير قلق بسبب الأخبار المتداولة عن اهتمام نادي ريال مدريد الأسباني بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم الفريق.

نرشح لك.. أول تعليق من صلاح بعد هدفه الـ29 في “البريميرليج”

أوضح كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة “ليفربول” و “كريستال بالاس”، حيث تلقى سؤال من أحد الصحفيين عن مدى قلقه من رحيل محمد صلاح عن الفريق مثلما فعل قبله لويس سواريز وفيليب كوتينيو، فأكتفى بقول كلمة “لا” والصمت لبضعة ثواني، قبل أن يستأنف الصحفي سؤاله قائلا “فقط لا؟” ، أضاف كلوب “ما الذي يمكنه قوله أكثر من ذلك؟لقد سألتني إن كنت قلقا وأجبتك بالنفي”.

ثم توجه صحفي آخر بسؤال لكلوب عن رأيه في مستوى صلاح الذي قام بإحراز هدف الفوز في المباراة، فأجابه قائلا “هذا يجعله مهاجمًا رائعا،هو لم يحرز هدف اليوم فقط، لقد أحرز 29 هدفًا، وأن يكون متواجدًا بالملعب هو شيء جيد، أتمنى أن يظل صلاح كذلك، وهو الأمر الهام، هدفي مباراة اليوم جيدين، وكلاهما من مجهود للفريق، ويوضحان أننا لعبنا جيدًا، لقد كان لدينا العديد من المواقف التي مرت فيها الكرة بجوار خط المرمى، وكان من الممكن أن يكون لدينا لاعبين في أماكن أفضل لتسجيلها”.

جدير بالذكر أن عددًا من التقارير الإخبارية، ربطت محمد صلاح بالإنتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني، في الصيف المقبل، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار. ويحتل صلاح حاليًا صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 هدف، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام.