حورية فرغلي لمنتقدي شكلها: "يا رب تشوفوا اللي شفته" - E3lam.Com

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها حساباتها على “فيس بوك”، و”icloud”، وأجهزتها بصفة عامة مخترقة منذ 4 سنوات، ولا تستطيع الدخول عليها للآن، لافتة إلى أن “الهاكر” الذي اخترقها ماهر جدًا، لذلك فهي مع غلق مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت “فرغلي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، مساء اليوم الجمعة، على فضائية “on e”، أن “السوشيال ميديا” لم تكن “لطيفة” معها، ولقد تعرضت للكثير من المواقف التي تجعلها تتفق مع قرارات وقفها.

نرشح لك: شويكار ترد على إصابتها بالاكتئاب

في سياق متصل، كشفت أن خطيبها بعد مشاهدته العرض الخاص لفيلم “كلمني شكرًا”، ترك لي الدبلة وذهب دون أي تعليق، لافتة إلى أنها لم تتصل به، ولم يتصل بها، وانتهى الموقف على ذلك.

أردفت أنها بعد عودتها من الإمارات، بعد وفاة خطيبها الأول قبل زفافهما بشهر، تزوجت مرة واحدة زيجة صغيرة جدًا، ومن بعدها عاشت لممارسة هوايتها “الفروسية”، وذلك ما تسبب في الحادث الشهير الذي تعرضت له، وتسبب في كسر أنفها.

استطرد أنها تعرضت للكثير من الهجوم بسبب ما حدث في أنفها وقررت أنها لن تستكمل مشوارها الفني، لكن من حولها رفضوا ذلك القرار وأقنعوها بأن تستمر، مضيفة: “اللي مش عاجبه شكلي ميتفرجش”، متابعة: “بقيت بقول يا رب اللي بيتريق عليّ يشوف اللي أنا فيه”.

أكدت أنها أجرت عملية لإزالة الرحم، لأورام ليفية، وليست سرطانية كما أشيع عنها، متابعة أنها ستجري واحدة جديدة في أنفها على يد طبيب مصري، ومتوقع أن تنتهي من مشكلة انفها تمامًا.