هل الزوجة الأولى سبب انفصال معز مسعود عن بسنت نور الدين؟ - E3lam.Com

علقت المرشدة السياحية بسنت نور الدين على الضجة الكبيرة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تحدثت بسنت في حوارها مع “الوطن” عن أسباب انفصالها، قائلةً: “أسباب الانفصال ما ينفعش طبعا اتكلم عنها، ما ينفعش أتكلم عن حد انتهت علاقتي بيه، كله حصل من وقت قريب”، مضيفة: “اللي أقدر أقوله، إن في حياتنا بنمر بأقدار كتير بنتعلم منها، وإني مؤمنة إن كل ده خير ورحمة كبيرة من ربنا”.

نرشح لك – قرار النائب العام بشأن جريدة “المصري اليوم” 

وردت بسنت، عن هل تسببت الضجة بشان انفصالها على “السوشيال ميديا” في إزعاجها بقولها: “مضايقتنيش في حد ذاتها، لإن ده الطبيعي مع الشخصيات العامة، أنا بس متضايقة شوية لأنه شيء جديد عليا، مش معتادة أني أكون في أخبار الناس وتعليقاتهم، وأنا اللي عشت عمري كله ما يعرفنيش إلا الدائرة المحيطة بيا”.

وفيما يخص رغبة الناس في معرفة سبب انفصالها، أكدت أنها لا تشعر بأي ضيق، مستطردةً: “مش متضايقة.. شعور الفضول موجود عند الناس بشكل كبير، ومقدرش أمنع حد من إحساس الفضول، إحنا مش عايشين في دنيا مثالية”، موضحة أن إدراكها لهذا الواقع، يجعلها تستطيع لا تشعر بالضيق في أشياء كثيرة.

اختتمت “نور الدين” حديثها قائلةً: “في حاجات أكبر من كده ممكن نتضايق منها، صعب الواحد يعيش حياته متضايق من كل شيء مش مضبوط حواليه”، مؤكدة فى ردها على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قبولها بأن تكون زوجة ثانية وأن سبب الانفصال الرجوع لزوجته الأولى: “أنا قابلته أصلا بعد طلاقه من زوجته الأولى”، موضحة أن هذا لم يكن سبب انفصالها.