"شوبير" لسعفان الصغير: "فيه دِبّة بتقتل صاحبها"

أسماء شكري

علّق الإعلامي أحمد شوبير ، على كثرة حديث سعفان الصغير -مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي- عن حارسه محمد عواد، بأنه يشكل ضغطًا على “عواد”، قائلًا لـ “الصغير”: “فيه دِبّة بتقتل صاحبها”.

نرشح لك: رأي حسن شحاتة وفاروق جعفر في حراس المنتخب

أضاف “شوبير” خلال حلقة اليوم من برنامجه “We مع شوبير”، والمذاع عبر إذاعة “drn”، أنه راضٍ عن أداء “عواد” في حراسة مرمى المنتخب المصري، خلال مباراته الودية مع منتخب اليونان أمس، راجيًا سعفان الصغير بالتزام الهدوء تجاه “عواد” قائلًا: “أبوس على إيدك يا كابتن سعفان.. إهدى شوية الله يخليك”.

أردف أحمد شوبير أن الضغط المتواصل على “عواد” -على حد قوله- ليس في صالحه، مشيرًا إلى أنه يخلق لدى الناس حالة من التربص به، موضحًا أن هذا ما لا نتمناه لحارس منتخبنا الوطني.

تابع أن محمد عواد قد أدى مباراة جيدة أمس، موضحًا أن الهدف الذي دخل في مرمى المنتخب المصري، كان من الصعب على “عواد” أن يتصدى له، نظرًا لأنه جاء من كرة عرضية قوية وصعبة جدًا.

كما طالَب أحمد شوبير جميع مدربي حراس المرمى، بالتعامل بهدوء وصبر مع حراس المرمى، قائلًا لهم: “بالراحة على ولادكم.. ولادكم دول أمانة عشان نقدر نستفيد من الناس كلها.. متحطوش علينا حِمل زيادة”.

يُذكر أن منتخب مصر قد خسر مباراته الودية أمام نظيره اليوناني، مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة 1/0، في إطار استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.