اليونان يحقق الفوز أمام المنتخب المصري بهدف دون رد

أحمد إمام 

نجح منتخب اليونان في تحقيق الفوز على المنتخب المصري بنتيجة 1/0، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ليتزجروند” بمدينة زيورخ السويسرية، ضمن استعدادات الفراعنة لمونديال روسيا 2018 الذي سينطلق في شهر يونيو المقبل. 

نرشح لك : شاهد.. هدف اليونان في شباك المنتخب المصري

سيطر منتخب اليونان بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، دون وجود فرص حقيقة تذكر، بينما حاول الفراعنة الاعتماد على الكرات المرتدة التي كانت أخطرها بالدقيقة 6 عندما انطلق رمضان صبحي داخل منطقة جزاء اليونان، ليمرر الكرة إلى زميله مؤمن زكريا الذي سدد مباشرة إلا أن حارس اليونان تصدى لها وأنقذ الموقف.

وفي الدقيقة 29 نجح نيكولاوس كاريليس في إحراز هدف التقدم لمنتخب اليونان، بعدما تلقى الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها برأسه في شباك الحارس محمد عواد.     

في الشوط الثاني استمرت سيطرة واستحواذ المنتخب اليوناني، بل أضاع أكثر من فرصة كان أبرزها في الدقيقة 62 إلا أن الحارس المصري محمد عواد تدخل وأنقذ الموقف، وبالدقيقة 65 واصل عواد تألقه مجددا وتصدى لتسديدة اللاعب اليوناني تاكتسيدس. 

 مع مرور الدقائق تحسن أداء المنتخب المصري بعض الشيء، بل أصبح يبادل اليونان الهجمات حيث أضاع البديل محمود كهربا الفرصة الأبرز للفراعنة بالدقيقة 68، بعدما انفرد بالمرمى ليسدد مباشرة إلا أن الحارس اليوناني جيانيوتيس تصدى لها، لتستمر بعدها محاولات كلا المنتخبين إلا أن جميعها باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز اليونان بهدف نظيف.