مرتضى منصور لـ" الغندور": هتفضل ماسك العصاية من النصف؟

أسماء شكري

قال خالد الغندور ، لاعب نادي الزمالك السابق، لمرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، إنه أكثر شخص ظُلم داخل النادي، مضيفًا: “أنا بالذات عمري ما مسكت العصاية من النص.. ده أنا أكتر بني آدم اتظلمت عشان نادي الزمالك.. ده أنا مشيت من القنوات عشان خاطر نادي الزمالك”.

نرشح لك: شاهد: عزف السلام الوطني في برنامج “هذا الصباح”

كان “منصور” قد وجّه سؤالًا لـ “الغندور” -في مداخلة هاتفية خلال حلقة أمس، من برنامج “ملعب الشريف”، على قناة “LTC”، تقديم أحمد الشريف- قائلًا له: “إنت هتفضل ماسك العصاية من النص كده على طول؟”
كما أعرب “منصور” عن حزنه من موقف “الزملكاوية” من تصريحات عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن صفقة عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، لم تكن تستحق الـ 40 مليون جنيه.

استطرد “منصور” قائلًا: “اللي صنع عبد الله جورج هو مرتضى منصور.. عبد الله جورج كان دكتور مغمور في فريق كرة اليد محدش عارفه.. مرتضى منصور هو اللي عمل خناقة مع دكتور كمال درويش عشان يصعّد جورج للفريق الأول”.

وجّه “منصور” كلامه لـ “الغندور” مشيرًا إلى أنه ساهم في حصول النادي على 4 بطولات كأس مصر إلى جانب كأس السوبر والدوري المصري في خلال ثلاث سنوات، قائلًا: “إنت أيام ممدوح عباس منطقتش بحرف لما دمّر النادي” ليرد عليه “الغندور بأنه اعترف بحصوله على هذه البطولات، مطالبًا “منصور” باحترام رأيه، ليرد عليه “منصور” بدوره أنه لا يحترم الرأي إذا كان مضللًا، على حد قوله.