مفيد فوزي يحذر محمد صلاح مِن مصير الجوهري

أسماء شكري

ذكر الإعلامي مفيد فوزي، أنه ضد ما أسماه “بالمبالغة” في التعبير عن الفرحة بمحمد صلاح، لاعب المنتخب المصري والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، قائلًا: “أنا مش مفتون بمحمد صلاح.. أنا ضد اللوْسَة بيه”.

وحول سؤال الإعلامي حمدي رزق لـ “فوزي”، في حلقة الجمعة الماضية من برنامج “نظرة”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، “ليه الجيل بتاعكم مش بالع محمد صلاح؟”، أجاب “فوزي”: “لأني خايف عليه من اللي حصل للكابتن محمود الجوهري”.

نرشح لك: 6 أرقام قياسية جديدة لـ صلاح في مباراة واحدة

أوضح “فوزي” أن محمود الجوهري مدرب المنتخب المصري الأسبق، قد رفَعَه المصريون إلى عنان السماء عندما حقق انتصاراتٍ عظيمة لكرة القدم المصرية، ثم نزلوا به إلى سابع أرض عندما خذلهم مرة وحيدة، مما جعله يغادر مصر إلى الأردن، ليشغل منصب مدرب المنتخب الأردني، متسائلًا: “هو أنا أبقى غلطان لما أخلّي الفرح بنجم في الحدود المعقولة؟”.

بدوره اعترض “رزق” على رأي “فوزي” بوجود مبالغة في الفرحة بـ “صلاح”، قائلًا: “صلاح ما قبله شيء ومابعده شيء”، مضيفًا أن “صلاح” كلاعب كرة قدم، قد حطّم كل الأرقام القياسية التي حققها جميع اللاعبين المصريين من قبله، مؤكدًا أنه يحقق تقدمًا سيؤهله ليصبح ضمن قائمة أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم.

نرشح لك.. خالد بيومي مهاجمًا الإعلام بعد هاتريك صلاح: كفاية فضائح

من جانبه قال “فوزي” إنه يرى أن مصر لا تُقاس بلاعب كرة قدم، ليَرُد عليه “رزق” بأن “صلاح” حاليًا يُشكل سفيرًا فوق العادة لمصر، كما فعلها من قبله العالِم أحمد زويل، وبطل المصارعة الرومانية كرم جابر، وبطل الجودو محمد رشوان، مؤكدًا أنه كان لا يتابع كرة القدم بشكلٍ دوري، ولكنه أصبح “يضبط” مواعيده على مواعيد “ماتشات صلاح”.