الأهلي يُعلن أسباب عرض عبد الله السعيد للبيع

إسراء إبراهيم

علّق الإعلامي شريف فؤاد المتحدث باسم النادي الأهلي، على أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع النادي، موضحًا أن جمهور النادي متألم في ظل الشرخ الذي حدث بسبب الأزمة.

تابع “فؤاد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” عبر شاشة “الحياة” مع الإعلامي تامر أمين مساء اليوم الأربعاء، أن إدارة النادي كانت سعيدة بتوقيع “عبد الله” للنادي ولكن كان لدى البعض “غصة ألم” مما حدث، لأنه أصبح لا يشتري النادي، لافتًا إلى أن “السعيد” لاعب مهم يحتاجاه منتخب مصر، وأن ما يعنيهم الآن هو توفير المناخ الجيد الذي يسمح لعبد الله بالاداء الجيد مع منتخب مصر في كأس العالم.

نرشح لك.. تامر أمين لـ”عبد الله السعيد”: بالسلامة والقلب داعيلك

أضاف “فؤاد” أن قرار عرض اللاعب للبيع قد وُفق فيه مجلس إدارة النادي الأهلي من وجهة نظره، موضحًا أن القرار تم اتخاذه بناء على مماطلة اللاعب في التجديد مع النادي، وكذلك بسبب توقيعه لنادي الزمالك وغيرها من الأسباب، لافتًا إلى عدم وجود صراحة ووضوح من قبل اللاعب خلال فترة التفاوض.

ذكر المتحدث باسم النادي الأهلي أن تلك الواقعة التي قام بها “السعيد” بالتوقيع للقلعة البيضاء، هي أول واقعة من ذلك النوع في تاريخ النادي الأحمر، خاصة أن اللاعب حقق بطولات مع النادي لمدة 6 سنوات، كما أنه أضاف للنادي في نفس التوقيت.

أردف “فؤاد” أن إقدام عبد الله على مثل تلك الخطوة كان أمرًا لا داعي منه، خاصة أن النادي الأهلي وفر له المناخ وكافة التسهيلات من أجل التوقيع للنادي، لافتًا إلى عدم وضوح اللاعب مع إدارة النادي، مستشهدًا بأن اللاعب أحمد فتحي كان واضحًا مع الإدارة منذ البداية.

أوضح “فؤاد” أن عبد الله السعيد سافر إلى لندن بموافقة جهاز الكرة وليس هروبًا كما أشيع، موضحًا أن لديه ارتباط مسبق في لندن، لافتًا إلى أن قرار بيع اللاعب أو إعارته متوقف على العرض الذي سيحقق مصلحة النادي واللاعب، موضحًا أن النادي يهمة مصلحة “السعيد” المادية كذلك.