تامر أمين لـ"عبد الله السعيد": بالسلامة والقلب داعيلك

إسراء إبراهيم

أعرب الإعلامي تامر أمين عن حزنه للتطورات التي كانت قد شهدتها أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، قائلًا: “هو اللي عمل في نفسه كده”.

أضاف “أمين” خلال تقديمه برنامج “الحياة اليوم” على شاشة “الحياة” مساء اليوم الأربعاء، أن ما حدث يعني أن اللاعب باع نفسه، موضحًا أنه يتحدث حول المبادئ والأخلاق بعيدًا عن الرياضة وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

نرشح لك.. “زيزو”: عبد الله السعيد لم يتقاض 50 مليون نظير تجديده للأهلي

أوضح أن عبد الله السعيد لاعب كبير ومن أمهر لاعبي كرة القدم، وليس له بديل في النادي الأهلي ومنتخب مصر، ولكن لا يمكن لأحد أن يكون أكبر من كيان، لافتًا إلى أن “السعيد” جاء للأهلي لاعبًا جيدًا لكنه ليس نجمًا، فصنع الشهرة والنجومية والأموال داخل النادي الأهلي، وكان يعامل معاملة مميزة باعتباره واحدًا من نجوم الفريق.

تابع “أمين” موجهًا حديثه لـ “عبد الله” أن كل تلك الأشياء كان لا بد أن يكون لها ثمن، موضحًا أنه يوجه له الحديث لأنه يعتبره أخ صغير له، لافتًا أن ما حدث هو أسوأ ختام لمسيرة رياضية ناصعة البياض في النادي الأهلي، قائلًا: “بدلاً من أن توضع في مصاف القوائم التي سيتذكرها الجمهور، اضطرتنا نقولك شوفلك شقة بره يا عبد الله بدلًا من شوفلي جمبك شقة يا عبد الله”.

أشار مقدم “الحياة اليوم” إلى أن القرار الذي اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي جعل كل جمهور الأهلي يحترموا مبادئ النادي، قائلًا أن الجمهور قال: “اللي يبيعنا نبيعه”، مضيفًا: “مافيش حد يركع كيان، لا لاعيب يركع نادي ولا سياسي يركع وطن”، مضيفًا: “ألف سلامة يا عبد الله والقلب داعيلك، واوعوا تقلقوا على النادي الأهلي ولا على منتخب مصر، ومصر اللي جابت عبد الله تجيب زي100 عبد الله، وبالنسبة لعبد الله اتكل على الله”.