شاشة

شاهد: إعلان “أهل مصر” يثير استياء ابنة مؤلف “ذهب الليل”

إسراء إبراهيم

قالت حامدة حسين ابنة الشاعر الراحل حسين السيد، إنها شعرت بالحزن من استخدام أغنية “ذهب الليل” التي كتبها والدها ضمن إعلان مستشفى “أهل مصر” للحروق.

نرشح لك: القصة الكاملة لـ”زواج سعاد حسني” من منتج لبناني

أضافت “حسين” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع عبر شاشة “cbc” مع الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الجمعة، إلى أن الأغنية تتصف بالبهجة، كيف يتم استخدامها في إعلان يتناول قضية إهمال أم تسبب في حرق طفلتها.

تابعت قائلة: “ما ضاقتش الدنيا، لازم يكون في احترام للمادة وتميز”، لافتة إلى أن لديها أحفاد يحبون الأغنية وأنها لم تكن تتصور أن يحبها هذا الجيل الصغير، مشيرة إلى أن استخدام الأغنية في الإعلان لن يؤثر فيها لكنها خسارة أننا لا نحافظ على قيمة الأشياء، مردفة: “يوم عرضه كنت على وشك البكاء”.

في سياق منفصل قالت حامدة حسين إن ثلاثي أضواء المسرح، وجدوا فريق قوي يدعمهم على رأسه والدها والمخرج محمد سالم والمؤلف منير مراد، فصنعوا لهم فوازير التلفزيون لمدة 7 أو 8 سنوات.

تابعت أنها عندما تشاهد أغنيات الثلاثي تشعر أن والدها لم يستخسر فيهم شيء، لافتة إلى أنه لم يكن مهتمًا بالكرة عندما كتب للثلاثي اسكتش الكورة، وطلب من الأسرة أسماء الفرق وكتب الأغنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock