الحضري عن فسخ خِطبة كهربا وابنته: "ارتحنا منه"

علق عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السعودي والمنتخب الوطني، على فسخ خطبة محمود عبد المنعم “كهربا” نجم فريق اتحاد جدة المُعار من نادي الزمالك، على ابنته “شدوى”، خلال الفترة الماضية، قائلاً: “كهربا بيكهرب الناس كلها، وبيكهربني في المنتخب”.

أضاف “الحضري” في تصريحات لبرنامج “أكشن يا دوري”، مساء أمس الخميس، قائلاً: “الحمد لله ارتحنا منه، كهربا صديقي وأحبه كثيرًا ونحن معًا على الدوام، وبعيدًا عن الأمور الأسرية، فأنا أحترمه وأحبه كثيرًا”، مؤكدًا أن الإعلام في مصر يحب إثارة الجدل دائمًا حول هذا الأمر، و”لكني أؤكد بالفعل أن كهربا لا يزال صديقي” على حد قوله.

نرشح لك: بيان اعتذار من اتحاد الكرة لوزارة الداخلية

على صعيد أخر، أشار الحضري إلى أن الإيطالي جيانلويجي بوفون، أسطورة حراسة مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الإيطالي، قدوته في الملاعب، مضيفًا: “أعتبر بوفون، حارس يوفنتوس الإيطالي، قدوتي في الملاعب، ونشأت علاقة بيني وبينه في بطولة كأس القارات في جنوب أفريقيا 2009.. كما تفاجأت بعد مباراة المنتخب المصري والإيطالي بطلب بوفون لقميصي”.

وفيما يخص موعد اعتزاله كرة القدم، قال الحضري: “من الممكن أن أعتزل في 2020 أو 2022، فأنا لا يهمني السن كثيرًا طالما ما زلت قادرًا على العطاء في الملعب”.