جمال عبد الحميد يرفض تحكيم السيدات لكرة القدم

فاطمة جبل

رفض جمال عبد الحميد لاعب الكرة السابق والمدير الفني للأكاديميات باتحاد الكرة، تحكيم السيدات لمباريات الرجال في الدوي المصري، وعلل ذلك بأن احتكاكات الملعب و إصاباته قد لا تتحملها بعض المحكمات.

نرشح لك: مجلس إدارة الأهلي يستنكر أحداث مباراة مونانا

أضاف عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية، أمس الثلاثاء، في برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة “دريم” الفضائية، أن السيدة التي تحكم المباريات قد تتعرض لإصابات بالغة أثناء سير المباراة نتيجة اصطدام الكرة بجسمها، وقال: “لو المحكمة وقعت في الملعب، مين هيعالجها راجل ولا ست، ولو فيه حالة طرد واللاعب اتنرفز وزقها، هيزقها منين وده هيعتبر تحرش”.

فضل عبد الحميد أن يقتصر دور المحكمات على دورى ومنتخب السيدات لكرة القدم، الذي كان يتمتع بالقوة والمتابعة أثناء تولي النائبة سحر الهواري إدارته، وذكر مشهد لاعب في إحدى الدوريات الأوروبية، قام بدفع مساعدة الحكم أثناء لعب رمية تماس وقال: ” بيقول لها إتاخرى، والمشهد اتصور وهو بيزقها، لو دى حصل عندنا يحصل إيه للمحكمة”.

اختتم عبد الحميد مداخلته موضحًا أن رفضه تحكيم السيدات لدوري الرجال يأتي من منطلق خوفه عليهن من أحداث الملعب لا إقصاء لهن.

جدير بالذكر، أن عبد الحميد قد اعتذر منذ أيام عن استكمال تدريب فريق الفيوم لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، مكتفيًا بما قدمه خلال الموسم الماضى والحالى.