لقاء سويدان: "طول ما أنا بتشتم في الشارع ده نجاح" - E3lam.Com

نرمين حلمي

قالت الفنانة لقاء سويدان إنها سعيدة بردود أفعال المشاهدين، والهجوم الذي يُشن على شخصية “فوزية” التي تجسدها في مسلسل “البيت الكبير”، والذي يُعرض حاليًا على “قناة مصر الأولى”.

أوضحت “سويدان” خلال لقائها مع المذيعة أميرة العُقدة، في برنامج “صباح الخير يا مصر”، والمذاع عبر “قناة مصر الأولى”، صباح اليوم الثلاثاء، أن شخصية “فوزية” تعد بمثابة شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن الأدوار التي قدمتها “سويدان” من قبل.

تابعت “سويدان”  مشيرة إلى أن أهم ما يُميز “فوزية”، حيث إنها امرأة صعيدية تتسم بالقوة والشر، إلى جانب كونها من الشخصيات الفنية ذات الأبعاد المختلفة والمشاعر الجياشة، والتي تتطور ضمن سياق أحداث المسلسل، قائلة: “بحس أنها شخصية أوفر، تفرح وتحزن وتضحك بزيادة، كل حاجة عندها بزيادة، وكل حاجة عندها بتتغير، الناس لسه هتتفاجئ”.

نرشح لك – تعليق زوجة الشهيد أحمد منسي على مبادرة “هذا الصباح” 

أعربت “سويدان” عن سعادتها بمتابعة الصعايدة لهذا المسلسل بالتحديد، مؤكدة أنها رأت ذلك بنفسها أثناء تواجدها في محافظة أسوان في الفترة الأخيرة.

وفي السياق ذاته،  نوهت “سويدان” عن شعورها بالنجاح الحقيقي الذي حققته تلك الشخصية، وتأثيرها في الناس، من خلال ما يلقبونها به، قائلة: “الحمد لله طول ما أنا بتشتم في الشارع والناس بتقول لي يا فوزية يا شريرة، أنا حاسة إن ده نجاح”.