حلمي عبد الباقي: لا أعلم سبب ابتعادي عن الفن - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

كشف الفنان حلمي عبد الباقي أنه غاب عن الساحة الفنية لما يقرب 8 سنوات؛ لافتًا إلى عدم معرفته للسبب الحقيقي لابتعاده عن الفن.

قال “عبد الباقي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الجمعة في مصر” مساء اليوم الجمعة مع الإعلامية ياسمين سعيد: “بسأل نفسي عملت كدة ليه لحد دلوقت مش عارف الإجابة”؛ مشيرًا إلى أن الناس لا زالت تسأله عن سبب غيابه خلال الفترة الماضية.

نرشح لك: تعرف على سبب قُبلة أحلام لـ “عاصي”

أشار الفنان إلى ندمه على الفترة التي ابتعد خلالها عن الغناء؛ متابعًا: “لإني ماليش غير الفن والمزيكا وفاشل في البيزنس والشغل”؛ منوهًا إلى أن متطلبات الجمهور كانت الداعم الرئيسي له من أجل العودة للعالم الفني.

لفت “عبدالباقي” إلى أن الذوق العام للفن تغير عن الماضي، ولم يعد هناك مقياسًا أو ترمومتر لنجاح الأغنية، لافتًا إلى أنه يمكن أن يصبح شخصًا نجمًا بسبب أغنية واحدة.

كشف “عبدالباقي” إلى أنه شعر بالحزن عندما غنى تامر عاشور أغنية “أصعب قرار” بصوته ونشرها على الإنترنت، موضحًا أنه كان يقوم بمناسك الحج عندما أخبرته بناته بذلك، لافتًا إلى أنه عاتب “عاشور” فيما بعد واستكمل غناء الأغنية وأصدرها بصوته لأن النجاح شيئًا قدريًا على حد تعبيره.

أردف “عبد الباقي” أن سؤال الناس المستمر له عن جيل التسعينات جعله يشعر بالتقصير تجاههم وتجاه نفسه، لافتًا إلى أنه لم يخشى العودة بعد الغياب لأن له نجاحاته وأرضية لدى الناس.

ذكر “عبدالباقي” إلى أن ألبومه أوشك على الانتهاء خاصة أنه كان يحضر له قبل التوقف عن الغناء، مشيرًا إلى أنه في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة، وأن الألبوم يضم 10 أغنيات.

استكمل الفنان أنه لا زال يتواصل مع أبناء جيله في التسعينات، لافتًا إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وشيرين عبدالوهاب هي أصوات مميزة بالنسبة له.