منى عراقي تعترف: تعرضت للاغتصاب

قالت الإعلامية منى عراقي إن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة وذلك في الظهور التليفزيوني الأول لها عقب إيقافها من قناة المحور.

نرشح لك: شاهد: تعليق منى عراقي على قرار إيقافها

وأوضحت “عراقي” في لقاء تليفزيوني ببرنامج “بتوقيت مصر” الذي يعرض على شاشة bbc عربي أن من اعترضوا على الموضوع الذي ناقشته في حلقتها التي تسببت في إيقافها لم يسبق لهم أن جربوا تجربة “الاجتياح بالقوة والغصب”، وتابعت قائلة: “هو مجربش الإحساس ده مش عارف إن المغتصب ده شخص يقدر يهدد أمان ولاده وعيلته وأخته ومراته”.

وأضافت عراقي موضحة بأمثلة حوادث اغتصاب شهيرة عامي 2012 و 2013 من معلمين قرآن اغتصبوا أطفال وأحد تلك الحوادث كانت في مدينة نصر، وتابعت: “الاغتصاب وجع أنا شخصيا بعيشه بشكل شخصي”.

وكشفت منى عراقي أنها تعرضت للاغتصاب حيث تحدثت عن الهاشتاج الشهير “Me Too” الذي أطلقه نجوم هوليود وكشفوا فيه عن تعرضهم لحوادث الاغتصاب وذكرت عدة أسماء مثل “أوبرا وينفري” و”ليدي جاجا” واختتمت بذكر اسمها.

وقالت: “زيي زيهم بالظبط تعرضت للاغتصاب لكن العرب أقل جرأة من الاعتراف بحوادث الاغتصاب، والممثلة شجون الهاجري الكويتية قالت لم أعد احتمل الكتمان”، منوهة أنها قد أخطأت في أسلوب العرض لأن ما حدث وجع شخصي لها لكنها أعربت عن عدم ندمها عن المحتوى العلمي الذي قدمته.

منى عراقي في بتوقيت مصر

بعد قرار إيقافها من قبل إدارة قناة المحور المصرية…في أول ظهور تليفزيوني لها، قالت الإعلامية المصرية Mona Iraqi – منى عراقي إن ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة.وأضافت أنها مرت بتجربة الاغتصاب عندما كان عمرها 10 سنوات.وقالت عراقي في لقائها مع بتوقيت مصر إنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة.تشاهدون المقابل كاملة ضمن فقرات برنامج بتوقيت مصر الليلة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت جرينتش.

Geplaatst door ‎بتوقيت مصر BBC Arabic – Egypt MeanTime‎ op Donderdag 22 februari 2018