شاهد: تكريم منى زكي في مهرجان أسوان

فاطمة جبل

كرمت إدارة مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، في دورته الثانية، الفنانة منى زكي ، خلال الحفل الافتتاحي للمهرجان، تقديرًا لإسهامها في إيصال قضايا المرأة للشاشة الكبيرة.

نرشح لك: صورة : مدير مهرجان أسوان يقبل يد جميلة بوحيرد

وقد تسلمت “زكي” جائزة المهرجان من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، ثم توقفت لالتقاط صورًا تذكارية، وقالت: “أنا كنت محضرة كلام كتير جدًا بس نسيته، معرفش ليه”، وتوجهت بالشكر لإدارة المهرجان على التكريم.

أنهت “زكي” كلمتها وهمت بترك المسرح، إلا أنها عادت ثانية وألقت كلمة باللغة الإنجليزية للحضور الأجانب، عبرت فيها عن شكرها حضورهم ورحبت بهم في مدينة أسوان المصرية، وقالت: “مشاركة زمايلى ليا النهاردة وحرصهم على الوقوف بجانبى بيخلينى أعيط من الفرحة”، وعلقت الفنانة غادة عادل على تكريم الفنانة منى زكى، قائلة: “منى رمز الجيل، هى المثل الأعلى لينا وأجلت سفرى عشانها النهاردة”.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الثانية، يقام حاليًا في مدينة أسوان في الفترة من 20 إلى 26 من فبراير الجاري، ويحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد والتي تم تكريمها خلال حفل الافتتاح.

لحظة صعود المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد إلى المسرح بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة وتكريم الفنانة منى زكيمهرجان أسوان لأفلام المرأة – Aswan international Women film Festival

Geplaatst door Yasmine Sayed op Dinsdag 20 februari 2018