غدا.. نشوى الحوفي توقع "روزنامة" بمعرض الكتاب

توقع الإعلامية نشوى الحوفي، غدا الإثنين، 5 فبراير، كتابها الجديد “روزنامة”، بالجناح الرئيسي لدار “نهضة مصر”، بجوار بوابة آل رشدان بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك في تمام الخامسة مساء.

نرشح لك: بالصور.. إسراء إمام توقّع “الفراش دومًا لثلاثة” في معرض الكتاب

يتناول الكتاب كما يبدو من العنوان، ما يشبه سيرة ذاتية للكاتبة ولكنها تسلط النظر على الأحداث السياسية والاجتماعية الفارقة التي تعرض لها الوطن خلال السنوات الأخيرة والتي تقاطعت مع حياتها الشخصية وموروثاتها التي استمدتها منذ طفولتها.

كما تروي “الحوفي” كواليس مشوقة للقاءاتها الصحفية بعدد من القامات الصحفية والسياسية والوطنية على مدار سنوات عملها كصحفية بعدد من الصحف العربية والمصرية، أو من خلال موقعها المجتمعي كعضو بالمجلس القومي للمرأة، أو كمقدمة عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إلى كونها مدير النشر الثقافي بدار نهضة مصر.

تقول نشوى الحوفي عن روزنامة: “من هنا كانت تلك الأوراق متنوعة الأفكار لتمنح دعوة للفكر وفتح النقاش في أحداث قديمة تتجدد ومواقف ترتكن على ماض نسيناه ولا زلنا نعيش آثاره، علها تمنحنا فرصة لالتقاط الأنفاس أو فهم ما يحدث أو تحفز على المزيد من البحث. ليست أوراق لفرض رؤية أو فكرة أو عقيدة.. ولكنها مواقف يمكن أن تجد بها بعضاً من رؤية يمكن تدبرها ومناقشتها حتى لو اختلفتم معها أو وضعتم لها رؤا مغايرة”.