أحمد سعيد يهاجم مقدمي البرامج الرياضية بسبب إحالته للتحقيق

في أول تعليق له عقب قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإحالته إلى التحقيق، انتقد أحمد سعيد مقدم برنامج “كلام في الكورة” على قناة ltc باقي زملاءه من مقدمي البرامج الرياضية.

سعيد أكد في بداية تعقيبه على القرار، أنه لن يقوم بالتعليق على ما اتهمه به بعض الأشخاص بالبحث عن الشهرة ومحاولة جذب الانتباه، وأن رده على تلك الاتهامات هو إحترام برنامجه لأندية الأهلي والزمالك ورموزهم، وأنه يجب عليه احترام أي شخص يمثل أي نادي في مصر، وخاصة الأندية الجماهيرية الكبيرة.

نرشح لك: النجوم بالفيونكة مع بوسي شلبي

أوضح أنه لم يعتد الخطأ في أي شخص، لكن الأزمة الحقيقية في الإعلام المصري هي التعرض لأشخاص دون غيرهم، مؤكدًا أنه يجب انتقاد المواقف وليس انتقاد الأشخاص، وطالب المشاهدين بتخيل موقف الإعلاميين الرياضيين في حال وقوع المشاجرة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و الصحفي أبو المعاطي زكي، مع رئيس أحد أندية الدرجة الثالثة بدلًا من رئيس نادي الزمالك.

قال سعيد أنه في تلك الحالة سيقوم مدحت شلبي بالظهور في برنامجه لمهاجمة رئيس نادي الدرجة الثالثة والقضاء عليه، وهو ما سيفعله أيضًا إبراهيم فايق، عمرو عبد الحق، خالد الغندور ، أحمد شوبير وإسلام الشاطر، لكن لو حصل نفس الموقف مع رئيس نادي آخر سيتم التجاوز عنه وعدم الحديث عن تلك الواقعة، متسائلًأ “ده يبقى اسمه إيه”؟

الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرار بتحويل أحمد سعيد ومحمد الغيطي ومعدي برامجهما وكذلك مدير قناة ltc إلى التحقيق بسبب تجاوزات حدثت على الهواء.