توابع السوبر المصري .. مستخدمو تويتر يسخرون من حسام حسن

محمد سلطان محمود

أثارت تصريحات حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس عقب خسارة فريقه لبطولة السوبر المصري أمام نادي الأهلي، الكثير من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

حسام حسن، الهداف التاريخي لمنتخب مصر، لم يحقق أي بطولة حتى الأن طوال فترة عمله كمدير فني منذ عشر سنوات ، خرج عقب مباراة السوبر، ليسخر من هزيمة نادي الزمالك في لقاء القمة 115 أمام الأهلي بنتيجة 3-0، وقال متفاخرًا أنه سبق له هزيمة الأهلي كمدير فني لنادي الإتحاد السكندري بنتيجة 4-0، وأنه قد يكون خسر مباراة السوبر المصري بنتيجة 1-0، لكنه لن يخسر ابدًا أمام الأهلي بنتيجة يتلقى فيها مرمى فريقه ثلاثة أهداف مثلما حدث مع فريق الزمالك.

نرشح لك: مرتضى منصور: أنقذت حسام حسن من السجن

تصريحات المدير الفني للمصري البورسعيدي لم تمر بسهولة ، وهو ما تسبب في تصدره لقائمة اهتمامات مستخدمي تويتر عقب المباراة، حيث أهتم بتصريحاته جماهير الزمالك الغاضبة وكذلك جماهير الأهلي الساخرة، وفيما يلي نستعرض أبرز التغريدات المُعلقة على تصريحات حسام حسن.

حسام حسن

الجدير بالذكر أن حسام حسن قد خسر بالفعل في مواجهة أمام النادي الأهلي بنتيجة 3-1 ، وكان ذلك عام 2010 في منافسات كأس مصر أثناء توليه تدريب نادي الزمالك.