غدا.. طرح فيلم ويل سميث الجديد حصريا على Netflix - E3lam.Com

بدأ رسميًا العد العكسي لإطلاق فيلم Bright، حيث سيتمكن المشاهدون من مشاهدته حصريا من خلال موقع Netflix ابتداءً من يوم غد الجمعة 22 ديسمبر.

ويعتبر فيلم Bright، من بطولة النجمين ويل سميث وجويل إدجيرتون، أحدث أفلام Netflix الأصلية، ويتميز بإنتاجه الضخم إذ يضم نخبة من أبرز الأسماء في هوليوود.

 
ويلعب ويل سيمث وجويل إدجيرتون دور شرطيين تنقلب حياتهما رأساً على عقب بفعل السحر أثناء قيامهما بدورية ليلية روتينية، وسوف يأخذ النجمان المشاهدين من حول العالم في رحلة ترفيهية مشوقة، بينما تقدم Netflix عالم هوليوود الرائع لمشتركيها، والبالغ عددهم 109 مليون، يوم الجمعة المقبل.
 

ويعتبر فيلم Bright أحدث أفلام هوليوود على قائمة إنتاجات Netflix، وهو يشكل نقلة نوعية في طريقة مشاهدة الأفلام. وستكون لمشتركي الشبكة الحرية المطلقة في كيفية ومكان وموعد مشاهدة الفيلم فور إطلاقه خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.

 
في وقت سابق من هذا العام، قدمت أعمال Netflix الأصلية فيلم War Machine للنجم براد بيت. وفي عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، ينضم سميث إلى نخبة من الأسماء الأخرى اللامعة التي يمكن متابعة أعمالها ضمن عروض Netflix الأصلية، بمن فيهم أشتون كوتشر (The Ranch) جيسون بيتمان (Ozark)، ونيل باتريك هاريس (A Series of Unfortunate Events)، وداستن هوفمان (Meyerowitz Stories، Medici)، وديفيد هاربر (Stranger Things)، وروبرت ردفورد (Our Souls at Night)، وجيم كاري (Jim and Andy)، وجايسون موموا (Frontier) وويل أرنيت (Bojack Horseman)، وغيرهم الكثير من النجوم اللامعين.
 
وبالنسبة للنجمات، فقد عملت Netflix مع عدد من ألمع الأسماء في عالم الترفيه مثل درو باريمور (The Santa Clarita Diet)، وناعومي واتس (Gypsy)، ولورا ليني (Ozark)، ووينونا رايدر (Stranger Things)، وجيليان أندرسون (The Fall) وكريستين ريتر (Jessica Jones)، إلى جانب نجمات نعشقهن مثل جين فوندا (Grace and Frankie، Our Souls at Night)، وتيلدا سوينتون (Okja) وكاثي بيتس (Disjointed)، وجين كراكوسكي (The Unbreakable Kimmy Schmidt).
 
ومع مجموعة من العروض الكوميدية الحصرية، يمكن لمشاهدي Netflix أيضًا متابعة أفضل نجوم الكوميديا من حول العالم بمن فيهم ديف شابيل، وجاك وايت هول، وكيفن هارت، وتريفور نواه.

نرشح لك – عادل كرم بطلًا لأول إنتاج عربي لـ Netflix بالشراكة مع “كرييتف آراب تالنت”

 

قبل الوصول لمرحلة اختيار الممثلين، فإن المواهب الاستثنائية خلف الكواليس هي التي تولد محتوى رائع يستحق أن تتم مشاهدته تباعًا. إن المهارة في نقل القصص لمواهب مثل شوندا رايمز (How to Get Away with Murder، Grey’s Anatomy، Scandal)، ومليسا روزنبرغ (Jessica Jones، Dexter) والأخوين جويل وإيثان كوين (No Country for Old Men، True Grit، Fargo)، هي التي توفر لمشاهدي Netflix باقة متنوعة من المحتوى الفريد الذي يناسب أذواقهم على اختلافها.

 
يأتي المحتوى المرخص ليكمل العروض الرائعة مع توفر مجموعة كاملة من أفضل أعمال هوليوود التي يمكن الاستمتاع بها عبر هذه الخدمة. بدءًا من أعمال ليوناردو دي كابريو (Blood Diamond، Inception، The Great Gatsby)، ومرورًا بأعمال أنجلينا جولي (Wanted، First They Killed my Father، Life or Something Like It)، ودينزل واشنطن (The Bone Collector، The Taking of Pelham 123، Training Day)، وحتى كريستيان بيل (The Big Short)، وتوم هانكس (Sleepless in Seattle، Angels and Demons)، بما يلبي جميع الأذواق.
 
وفيما يختتم فيلم Bright عامًا حافلًا من المحتوى على Netflix، فإن عام 2018 يعد بالمزيد من المحتوى الترفيهي رفيع المستوى لمشتركي الشبكة مع تحديد استثمارات بقيمة 7 مليار دولار كحد أدنى لبرامج العام المقبل.