كيف سيتغلب البدري على أزمة الإصابات في الأهلي؟

أحمد إمام

عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر أمام نادي سموحة مساء اليوم بالدوري، حيث أكد أن الأهلي حصد ثلاث نقاط هامة جدا في مشوار بطولة الدوري، خاصة أنهم قد تعثروا في آخر مباراتين.

أضاف البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم الأربعاء، أن سموحة فريق جيد ولكن الأهلي كان أفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن تأخرهم في تعزيز النتيجة بهدف ثاني تسبب في إحراز سموحة لهدف التعادل الذي جاء من خطأ واضح من لاعبي الأهلي، موجها الشكر للاعبين لأنه رغم كل الصعوبات التي واجهوها إلا أنهم كان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز.

نرشح لك.. الأهلي يصحح مساره في الدوري بـ”ثنائية” في شباك سموحة

تابع أن إصابة المدافع محمد نجيب خلال مباراة اليوم ستعوقه بشكل كبير عن المشاركة في مباراة وادي دجلة المقبلة بالإضافة إلى أن أجاي سيغيب أيضا بسبب حصوله على الإنذار الثالث، بينما أكد على عودة وجاهزية المغربي وليد أزارو.

أشار “البدري” إلى أنه سيتعامل مع أزمة كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق وخاصة خط الدفاع بتصعيد لاعب ناشئ سيتواجد في هذا المركز خلال الفترة المقبلة، إلى جانب وجود رامي ربيعة الذي شارك في التدريبات وأصبح جاهزا لخوض المباريات، بالإضافة إلى أحمد فتحي ومحمد هاني الذين لعبوا كمدافعين من قبل.

جدير بالذكر أن الأهلي قد نجح في استعادة نغمة الفوز بمسابقة الدوري العام، وذلك بعدما حقق فوزًا هامًا أمام نادي سموحة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من البطولة.

https://youtu.be/tvB1Z-kiRV4