رسميًا.. هاني العتال يشارك في انتخابات الزمالك

أصدر مركز التحكيم والتسوية باللجنة الأوليمبية، مساء اليوم الأربعاء، قراره النهائي بعودة هاني العتال، للمشاركة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، المقرر انعقادها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

وقرر مركز التحكيم إعادة “العتال” للمشاركة في العملية الانتخابية، بعد قبول الطعن الذي تقدم به في الشق الموضوعي، في الدعوى المقدمة ضده بتزوير عضويته.

من جانبه، أعرب هانى العتال، المرشح لمنصب نائب رئيس نادى الزمالك، عن سعادته الغامرة بعد استعادة حقه بالترشح بانتخابات القلعة البيضاء وإدراج اسمه ضمن كشوف المرشحين قبل ساعات قليلة من انطلاق الانتخابات، وفقًا لـ”اليوم السابع“.

قال هانى العتال، إنه كان واثقًا فى العودة لانتخابات الزمالك طول الساعات الماضية، لأنه يتسلح بالحق والقانون، موجهًا الشكر لكل من سانده ودعمه خلال الساعات الأخيرة.

شدد على ثقته الكاملة فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك لاختيار الأنسب والأصلح فى انتخابات الغد، موضحًا أن القرار النهائى فى تحديد مجلس إدارة القلعة البيضاء سيكون لأعضاء الجمعية العمومية، وليس لأى شخص آخر.

أوضح هانى العتال أنه لم يقاتل خلال الساعات الماضية ليعود للانتخابات من أجل الفوز والانضمام لمجلس الزمالك القادم، ولكن لإثبات أنه على حق وتعرض لظلم خلال الأيام الماضية.

وكان مركز التسوية والتحكيم، قرر في الشق المستعجل للدعوى استبعاد “العتال”، قبل أن يتراجع ويحكم لصالحه في الشق الموضوعي.