تعليق حلمي بكر على وقف شيرين وأحمد سعد - E3lam.Com

قال الموسيقار حلمي بكر إن قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف كلٍ من الفنان أحمد سعد، والفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الثلاثاء، جاء متأخرًا، فالتجاوزات حدثت منهما بشكلٍ متكررٍ، وتأخر الوقف جعلهما يتمادان في الخطأ ويرتكبانه باستمرار.

أضاف “بكر” أن النقابة كان يجب أن تتحرك منذ وقتٍ طويل، كي يستقيم العمل النقابي، لافتًا إلى أن أحمد سعد ليس المطرب الوحيد الذي يتفق على حفلات ولا يحضرها، موضحًا أن السبب في ذلك هو أن “سعد” يتفق على عدة حفلات في آن واحد، ولا يستطيع التوفيق بينهم، بحسب “المصري اليوم“.

في سياق متصل، وصف ما فعلته شيرين عبد الوهاب بأنها: “جنت على نفسها”، لافتًا إلى أنها كان يجب أن تغني فقط ولا تتكلم كي لا تضيع نجوميتها، متابعًا: “في أوروبا وأمريكا ألف باء النجومية كيف يتعلم النجم لغة الحوار والانترفيو مع الجمهور، حتى لا يفقد نجوميته ويصبح في القاع بعد أن كان في القمة”.

كانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حفلاتها في يناير الماضي، طلبت فيه واحدة من الجمهور بأن تغني لها أغنية “مشربتش من نيلها”، لتُمازحها شيرين قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، فيما صدر قرارًا آخر بإيقاف أحمد سعد، نظرًا لإخلالِه بالعقد المبرم بينه وبين أحد الفنادق، على إحياء حفلٍ فيه.