زوجان مصریان في نهائى بطولة أمريكا للإسكواش

نوران عاطف

تحدث الإعلامي رامي رضوان عن بطولة أمريكا المفتوحة للعبة الإسكواش وعما تحويه من نكهة مصرية، موضحا أن التصفيات النهائية لأول مرة مصرية خالصة سواء في الرجال أو السيدات، فيتنافس في الرجال اللاعب “محمد الشوربجي” المصنف الثالث عالمياً واللاعب “علي فرج” المصنف الخامس عالمياً، بينما يتنافس في المباراة النهائية للسيدات اللاعبة “رنيم الوليلي” المصنفة في المركز الثالث عالمياً و”نور الطيب” المصنفة في المركز 14 عالمياً.

أضاف رامي في حلقة اليوم الأحد من برنامج “8 الصبح” الذي يذاع على قناة dmc أن تلك السيطرة المصرية ليست الاستثناء الوحيد في الحدث، حيث فاز في المباراة اللاعب “علي فرج” واللاعبة “نور الطيب” وهما زوجان، ولأول مرة يحصل زوجان على هذه البطولة مما دفع الإعلام الغربي بإطلاق لقب “MR & MRS U.S. OPEN” عليهما.

في نفس السياق توجه رامي بتهنئة خاصة للاعبة “نور الطيب” لأنها أول سيدة مصرية تحصل على لقب هذه البطولة، كما استأنف الحديث عن التواجد القوي لمصر في قائمة العشرة الأوائل عالميا في اللعبة للرجال والتي تحوي 6 أسماء مصرية.

جدير بالذكر أن مباراة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش أُقيمت مساء أمس السبت بجامعة “دركسل” بولاية “فيلادلفيا” بالولايات المتحدة الأمريكية، ومجموع جوائزها هو 150 ألف دولار أمريكي.
.