سبب مغادرة مجدي عبد الغني إستوديو "معكم" أثناء التصوير

مي محمود

قال الكابتن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، كان أفضل لاعب في المنتخب للعب ضربة الجزاء خلال مباراة الكونغو، مشيرًا إلى أن ذلك يرجع لكونه لاعبًا متحملًا للمسؤولية ولديه الخبرة من خلال احترافه بالخارج، كذلك لتمكنه من اللعب تحت ضغط.

نرشح لك: تعليق عمرو أديب على خسارة مرشح قطر لـ اليونسكو

أوضح حسن، خلال استضافته ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة “CBC” احتفالًا بصعود مصر لمونديال روسيا 2018، أنه خلال 28 عامًا لم يحالف منتخب مصر بالصعود للمونديال كرة القدم، مشيرًا إلى أن السبب إما سوء الحظ أو سوء اجتهاد أو سوء توفيق، مؤكدًا أن جمهور مصر ولاعبين المنتخب المصري على مدار هذه السنوات كانوا يستحقون تلك اللحظة وهذه الفرحة.

نرشح لك: الناشط حازم عبد العظيم يهاجم محمد صلاح

في سياق آخر، اعتذر الكابتن مجدي عبد الغني، نجم المنتخب المصري السابق، عن استكمال الحلقة لارتباطه بمهام أخرى، مودعًا الكابتن حسام حسن الذي وصفه بأنه من أفضل مدربي مصر، لافتًأ إلى أنه لم يكن يتوقع ذلك، كما أنه أشاد باللاعب أحمد حجازي وزملائه الذين استطاعوا الصعود لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

نرشح لك: شاهد: بكاء حسين فهمي مع سمر يسري

جدير بالذكر أن الحلقة جمعت بين الكابتن مجدي عبد الغني والكابتن حسام حسن لأول مرة منذ فترة طويلة بسبب خلافاتهما، حيث أطلقت الإعلامية منى الشاذلي على هذا اللقاء بأنه “لقاء الجبابرة”.