عدلي منصور: "أشتاق لعودة الجماهير للملاعب"

علَّق المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، على فوز منتخب مصر على نظيره الكونغولي، وتأهل مصر لمونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن هدف التعادل لمنتخب الكونغو أصابه بالإحباط “لكن الحمد لله ربنا أكرمنا بهدف الفوز”، على حد قوله.

كما أثنى “منصور” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة “mbc مصر”، على سلوك الجماهير في استاد برج العرب، معتبرًا أنه التزام مشرف منهم بهذا السلوك المتميز، معربًا عن اشتياقه لعودة الجماهير المصرية للملاعب مرة أخرى.

وتابع: “أشتاق لعودة الجمهور إلى الملاعب فالكرة بدون جمهور ناقصة حاجة، وأتمنى عودتهم إلى الملاعب بشرط أن يلتزم بالقواعد لكي نبرز للعالم أننا شعب متحضر”.

ووجه “منصور”، رسالة للاعبي المنتخب، موضحًا أنهم يجب أن يفهموا أن المشوار مازال طويلاً، وأن صعود المنتخب لكأس العالم هو بداية المشوار، وليس معنى وصولنا أننا قمنا بشيء كبير.

أضاف “منصور” أنه لذلك يجب على الجهاز الفني واللاعبين والأجهزة الإدارية أن يستعدوا بشكل قوي لنهائيات كاس العالم، لأنهم سيواجهون أقوى المنتخبات في العالم، لافتاً إلى أنه يتمنى أن تتحول مشاعر السعادة في نفوس المصريين إلى أمور أخرى تهم مصر بشكل أكبر، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لايقلل من أهمية كرة القدم.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1570664769698084/