شاهد: الأهلي يخرج مهزومًا من مواجهة سوسة

أحمد إمام

تلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1/2، وذلك خلال اللقاء الذي جمعت بينهما مساء اليوم على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نجح علي البريجي في أخذ الأسبقية لفريق النجم الساحلي بالدقيقة 16 من الشوط الأول، بعدما استقبل الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء وسدد في الشباك، بعدها بدقائق دخل الأهلي في أجواء المباراة، وأضاع بعض الفرص أبرزهم انفراد المغربي وليد أزارو بالدقيقة 27 ولكنه سدد الكرة بجوار المرمى، وتسديدة وليد سليمان الخطيرة بالدقيقة 36.

بينما بدأ الشوط الثاني بشكل هادئ، حتى استطاع البديل صالح جمعة تعديل النتيجة للفريق الأحمر بالدقيقة 66، بعدما ضغط واستغل خطأ مدافع النجم الساحلي الذي سقط دون سبب، ليستخلص صالح الكرة وينفرد بالمرمى ويسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 73 نجح اللاعب محمد أمين بن عمر في إحراز الهدف الثاني للنجم الساحلي، بعدما توغل وسدد كرة قوية لتسكن شباك الحارس شريف إكرامي، بعدها استمرت محاولات الفريقين الأهلي لتعديل النتيجة، والنجم لتعزيز تقدمه إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز النجم الساحلي 1/2.

بهذه النتيجة يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز بهدف نظيف في مباراة العودة، والمقرر لها يوم 22 أكتوبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لكي يضمن التأهل للدور النهائي من البطولة.

https://www.youtube.com/watch?v=fjrIs7RoW6k&feature=youtu.be