رأي محمد محسن وهبة مجدي في علاقات ما قبل الزواج

نورا مجدي

قال المطرب محمد محسن، إنه لا يقتنع بفكرة تعدد الزوجات، لأنها فكرة “غير عملية”، على حد قوله، مستشهدا بالآية القرآنية الكريمة: “فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة”، وأضاف مازحًا: “مش لما أبقى أقدر على واحدة الأول أبقى أقدر على التانية”.

من جانبها، قالت زوجته الفنانة هبة مجدي، خلال حوارهما مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، مقدم برنامج “شباب توك”، على قناة “دويتشة فيله”، إن التعدد فكرة صعبة في حد ذاتها، معربة عن إشفاقها على الرجل الذي يتزوج أكثر من امرأة، مؤكدة أنه إذا ترك الرجل منزله تكون المرأة هي السبب، قائلة: “حتى لو الراجل عينه زايغة، هي اللي اختارته يبقى هي اللي غلطانة”.

وبسؤاله عن مدى موافقته على ممارسة الجنس قبل الزواج، قال “محسن” إن العلاقة قبل الزواج هي حرية شخصية، لأنه إذا اتفق الرجل والمرأة على ضرورة إقامة علاقة قبل الزواج “هما أحرار طالما مش هيضروني بحاجة”، وتابع: أنا شخصيا مجربتش، لأني قابلت هبة وأعجبت بيها فكانت الوسيلة الوحيدة هي الزواج والتقدم لطلب يدها من أهلها، لنعيش في إطار اجتماعي معين”.

من جانبها، قالت هبه مجدي إن كل إنسان حر يفعل ما يريد، لكن تربيتها تلزمها بضرورة أن يعلم أهلها كل شيء، و”أن يصبح كل شئ في النور” على حد وصفها.