فاطمة عادل تروي كواليس اختناقها في "سجن النسا"

إيمان مندور

علَّقت الفنانة فاطمة عادل، على مشاركتها في مسلسل “أرض النعام” مع الفنان أحمد زاهر والفنانة زينة، موضحةً أن الأخيرة كانت لطيفة للغاية، ومشهد الضرب الذي جمعهما كانا قد اتفقا على تفاصيله قبل تصويره، ولم تحدث أية مشاكل بينهما بسببه على الإطلاق.

أضافت “فاطمة” خلال حوارها في برنامج “عسل أبيض” على قناة TeN، اليوم الاثنين، أن مشاركتها في مسلسل “سجن النسا” مثَّلت نقلة مهمة في مسيرتها الفنية، موضحةً أن مشهد “الشطة” تحديدًا كان أصعب ما في الدور، لأنها تعرَّضت خلاله لاختناق شديد بسبب خطأ إحدى الممثلات والتي وضعت يدها على فمها وأنفها، بالإضافة إلى طريقة تصوير المشهد التي تطلبت “تكتيف يديها وقدميها”، مما زاد الأمر صعوبة في محاولة إخبارها بأنها تختنق ولا تستطيع التنفس فعلا.

نرشح لك: فاطمة عادل.. “بنت المسرح” بين التمثيل وتراث الطرب

تابعت أنها استغرقت وقتًا طويلًا حتى استطاعت إخبار الممثلة صاحبة الواقعة بالأمر، وأنها ستموت بالفعل لو لم تتنفس، موضحةً أن تصوير المشهد تمت إعادته أكثر من 3 مرات وتم الانتهاء منه فجرًا، مستطردةً: “خلصنا الفجر وروحت بعيط”.

أما فيما يخص موهبة الغناء لديها، أكَّدت أن أكثر من دعمها في الاستمرار فيه كانت أسرتها، موضحةً أنها اتجهت للغناء منذ سن صغيرة، ودخلت معهد الموسيقى العربية وعزفت على آلة القانون، ومن خلال دراستها لمادة الموشحات أدركت أنها تحب الغناء، خاصة مع تشجيع أصدقائها وأسرتها لها بالاستمرار فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=E2g_X8Xdd1E