علي ربيع: الأطفال هم النسبة الأكبر من جمهوري - E3lam.Com

نورا مجدي

ظهر الفنانون علي ربيع ومحمد عبد الرحمن أبطال فيلم “خير وبركة” بعد نجاح فيلمهما الذي عٌرض في موسم عيد الأضحى 2017 في ضيافة برنامج “يحدث في مصر”، مساء اليوم الخميس.

قال الفنان علي ربيع أثناء استضافته مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة “mbc مصر”، إن فيلم “خير وبركة” كان من فكرته واقترحها على زميله محمد عبد الرحمن الذي وافق على مشاركته البطولة، وهي أول بطولة سينمائية مطلقة يخوضها نجمي مسرح مصر معًا.

أردف “ربيع” أنهما الآن أصبحا ينافسان نجومًا كانا يشاهدانهما في السينمات حينما كانا في المدرسة، مضيفا أن الأطفال يمثلون نسبة كبيرة من جمهوره، وتابع أن الفيلم كانت مدته ساعة ونصف لكنهما صوراه في 3 ساعات بسبب عدم التزامهما بالاسكريبت وكثرة “الإيفيهات”.

من جانبه أضاف الفنان محمد عبد الرحمن أن الجمهور هو من يصنع نجومية الفنان ويحدد من هو “نجم الشباك” مؤكدا أن الثنائية تساهم في نجاح أي عمل سينمائي، مشيرا إلى أن البطولة المطلقة اختفت من معظم أفلام السينما العالمية وهناك عودة للبطولات الجماعية.

ولفت “عبد الرحمن” إلى أنهم قاموا بحضور الفيلم في أكثر من سينما بعدة محافظات لقياس رد الفعل الحقيقي للجمهور، مشيرا إلى أن الفيلم قد حقق إيرادات تزيد عن ال 7 مليون جنيه.