على ربيع: هيفاء وهبي بـ"كتيبة رجالة" - E3lam.Com

قال الفنان علي ربيع، نجم “مسرح مصر”، والمُشارك في موسم عيد الأضحى بفيلم “خير وبركة”، إنه اقترح على سامح عبد العزيز مخرج الفيلم والمنتج أحمد السبكي، بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي في هذا العمل.

أضاف “ربيع” خلال حواره مع “الوطن”، أن أحمد السبكي يهتم جيدًا بآراء فريق العمل، لافتًا إلى أن هيفاء وهبي عنصر أساسي في “خير وبركة” ووجودها يؤثر على الأحداث، رغم ظهورها في مشهد واحد، مُعربًا عن سعادته بالتعاون معها.

تابع أن “وهبي” تحب فريق “مسرح مصر” بشكلٍ كبير، واصفًا إياها بـ”كتيبة الرجالة” و”الجدعة”، مُتمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

فيلم “خير وبركة” بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويًا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي “صد رد” في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولا أن يجعلا والدتهما فخور بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفًا أمامهما ليحققا نجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خاصة وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.