علي ربيع عن منافسة "عز" و"رمضان": مش شايف غير فيلمي - E3lam.Com

قال الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، والذي يُشارك في موسم عيد الأضحى الحالي بفيلم “خير وبركة”، إنه لن يبتعد عن الكوميديا في أعماله الفنية، واصفًا إياها بأصعب أنواع التمثيل، مؤكدًا أن فكرة الابتعاد لن تحدث مطلقًا، لكن من الممكن أن يُقدم كوميديا تحتوي على بعض المواقف التراجيدية والاجتماعية.

أضاف “ربيع” خلال حواره مع جريدة “الوطن”، أنه لا يخشى المنافسة من الأفلام المعروضة في الموسم الحالي، مُتمنيًا أن تكون الأعمال كافة لصالح السينما، مُعلقًا على منافسته للفنان محمد رمضان وأحمد عز، بقوله: “أنا مش شايف غير فيلمي.. إحنا جامدين أوي”، موضحًا أن كل شخص يأخذ نصيبه، ولا أحد يتعدى على رزق غيره، لاسيما فيما يتعلق بالإيرادات.

                          نرشح لك: “الخلية” يتصدر شباك التذاكر أول أيام العيد

فيلم “خير وبركة” بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، ويعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويًا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي “صد رد” في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول شابين طموحاتهما بسيطة، يحاولا أن يجعلا والدتهما فخور بهما بعدما شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفًا أمامهما ليحققا نجاح من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة ويجدان نفسيهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما، خاصة وأن قدراتهما بسيطة وفكرهما محدود.