شاهد: بماذا يشتهر "إبراهيم سردينة" في الوسط الفني؟

كشف الفنان الكبير، عبدالرحمن أبو زهرة، الشهير بالمعلم إبراهيم سردينه، عن عشقه لممارسة رياضة اليوجا، منذ أكثر من 45 عاما وممارسته لها يوميا حتى الآن، مشيراً إلى أنها تساعده على اللياقة الذهنية والجسدية.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي، أسامة كمال عبر برنامجه “مساء dmc”، المُذاع عبر فضائية “dmc” أنه يمثل منذ أكثر من 50 عاما ولم يدخل الاستوديو متأخرا ولو لمرة واحدة في حياتي، لأن الرجل يُحترم بمواعيده، على حد قوله.

في سياق آخر تحدث “المعلم سردينة”، عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الفنان القدير رشوان توفيق، حيث قال الأخير في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، أبويا وأخويا الكبير، وتعلمت منه كثيراً، خلال مشواري الفني، وأعشق العمل معه”، معبرًا عن سعادته عندما رآه على الهواء.

ألمح “توفيق” إلى أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مشهور في الوسط الفني بأنه عاشق اليوجا، لكثرة لعبه لها، حيث أنه يمارسها منذ أكثر من 45 عاماً.

من جهة أخرى أردف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من أشد الناس قداسة لمعنى الأسرة، مطالبا كل أسرة باكتشاف مواهب أبنائها وفتياتها، قائلًا: “مصر لا تنضب من المواهب والعمالقة”، ساردًا تجربته في اكتشاف موهبة نجله “أحمد أبو زهرة” عازف البيانو، قائلًا: “كان وهو رضيع يضحك و”يرفس” حينما أشغل له الموسيقي، ويبكي حينما أوقفها”.

من جانبه قال نجله أحمد، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن الموسيقي نوع آخر من التعبير عن المشاعر والأحاسيس، وأنه ابنتيه “أميرة” و”مريم” تحبان الموسيقى كذلك، وتم تكريمهم في مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة، ومؤخراً أديا مقطوعة موسيقية بقصر الرئاسة المجري، وتم تكريمهم.