غادة عبد الرازق اعتزلت السوشيال ميديا و"لم تعتزل" - E3lam.Com

قبل ما يزيد عن شهر، أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، “اعتزال” مواقع التواصل الاجتماعي كافة، لمدة عام واحد، وذلك على خلفية الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب الفيديو الذي نشرته عبر أحد حسابتها، وظهر خلاله جزء حساس من جسدها.

نرشح لك: غادة عبد الرازق عن الفيديو الفاضح: أسفة مش هتتكرر تاني

لكن عادت حسابات “غادة” على السوشيال ميديا لنشاطها السابق، قبل أيام قليلة، حيث توالى نشر صور وفيديوهات جديدة لها، كان أولها يوم السبت الماضي، حيث نشرت صورة لها أثناء إجازتها، وتم التعليق عليه: “أطمئنكم على الفنانة غادة عبد الرازق الحمد لله بخير.. مثلما تفتقدونها أنتم أيضا تفتقدكم، ترسل لكم هذه الصورة خصيصا لكي تطمئنكم عليها… أدمن”.

 

نرشح لك: غادة عبد الرازق عن الفيديو الفاضح: مصيبة سودة

فكرة استمرار نشر الصور والفيديوهات كما كانت في السابق مع تذييلها فقط بعبارة “أدمن”، لا يضمن للمستخدم أنها اعتزلت السوشيال ميديا، كما أعلنت من قبل، حيث أثارت الجدل من خلال حساباتها على مواقع التواصل من جديد، رغم أنها الآن “في فترة الاعتزال” على حد وصفها، وذلك من خلال بعض الصور التي وصفت بـ”الجريئة”، والتي ظهرت خلال إحداها بـ”هوت شورت”.

نرشح لك: أدوية نفسية سبب الفيديو الفاضح لـ غادة عبد الرازق

كما نشرت أمس، فيديو ظهرت في بدايته وهي تجلس برفقة صديقاتها على متن اليخت الخاص بها، تستعد لنزول البحر وترتدي “مايوه”، ومن بعده تحركت الكاميرا لتستعرض فخامة غرف النوم الموجودة باليخت.

https://www.instagram.com/p/BYIrRnwhlXj/?taken-by=ghadaabdelrazek

نرشح لك: ريهام سعيد تدافع عن غادة عبد الرازق: ذلتوها ليه!

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “أرض جو”، إلى جانب عباس أبو الحسن، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف، وأحمد عبد الوارث، وهو سيناريو محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد جمعة.